أفضل فنادق أميركا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    أفضل فنادق أميركا

    هذة مجموعة من أهم و أفضل فنادق الولايات المتحدة الامريكية تقدم ما تستحقه، وهو إقامة تساهم في تجديد شباب الضيف بالفعل، وتستحق دفع الأموال التي اكتسبها بصعوبة.
    فيرمونت بداية من 139 دولارا لليلة فصاعدا
    (وهو سعر متغير اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    هل تصيبك الحياة الحديثة بالتوتر؟ تمتلك سلسلة فنادق ومنتجعات «فيرمونت» برامج مبتكرة لمساعدتك على استعادة شبابك وتجديد حياتك. ويمكنك أخذ كلب من الفندق والخروج في نزهة سيرا على الأقدام للتخلص من التفكير في بعض من الخصائص المدنية في فندق «فيرمونت كوبلي بلازا بوسطن». وبالنسبة للمسافر التجاري المخبول، يقدم فندق «فيرمونت» خدمات تدليك رائعة تساعده على تخفيف ضغط العمل وتقليل من استخدامه لهاتف «بلاك بيري» في مباشرة أعماله.
    وقالت خبيرة اللياقة، ديسي بارتليت: «فندق (فيرمونت) يتفهم احتياجات المهنيين المعاصرين». وأثنت بارتليت على طريقة الفندق في الحفاظ على لياقة النزلاء، مع توافر مرافق للتدريب في الفندق، إضافة إلى ارتباطه بصالات التدريب الرياضية الفائقة مثل نادي ليكشور الرياضي في شيكاغو.
    ومقابل رسم يصل إلى 10 دولارات يقدم برنامج «فيرمونت» للياقة البدنية طقم تدريب من إنتاج شركة «أديداس»، يحتوي على حذاء رياضي ومشغلات «إم بي 3» مسبقة التحميل وخرائط للطرق المخصصة للجري. ومن أجل الاستمتاع بأحلام حلوة وسعيدة يقدم فندق «فيرمونت» مراتب عالية الجودة، وقائمة وسائد (في عدة مواقع) مع كل شيء من خيارات مقاومة الحساسية والحنطة السوداء. وقد حصلت سلسلة فنادق «فيرمونت» على ثناء كبير أيضا من الخبيرة البيئية ماري كوردارو بسبب استخدامها لمنتجات تنظيف أقل سمية ومفروشات كتان بيضاء طبيعية.
    فور سيزونز بداية من 295 دولارا في الليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    حصلت فنادق ومنتجعات «فور سيزونز» على نقاط متقدمة في مجال الحفاظ على لياقة النزلاء بسبب معداتها المتقدمة للتدريب على فقدان الوزن والحفاظ على صحة القلب، إلى جانب بعض الإضافات الترحيبية مثل تقديم دورات تدريبية في مجال اللياقة البدنية وتوفير مدربين شخصيين. ولاحظ خبراؤنا أيضا أن مرفق اللياقة الميداني في مواقع ميامي وسان فرانسيسكو من سلسلة فنادق «فور سيزونز» كان هو نادي لوس أنجليس الرياضي الممتاز.
    وقد أثنت خبيرة التغذية ماورين كالاهان على الطرق التقدمية للأكل الصحي الذي يقدم في مطاعم «فور سيزونز» والطعام الذي يقدم داخل الغرف. وقالت: «بداية من الإفطار على النمط الياباني والفطائر التي تحتوي على حبوب متعددة في فرع الفندق بمدينة شيكاغو إلى (غريب فروت تكساس) الذي يقدم في دالاس، تركز قوائم الطعام في (فور سيزونز) بشكل كبير على المنتجات الطازجة والمحلية». وفي نفس الوقت منحت الخبيرة بارتليت الدرجة الكاملة المثالية لفنادق «فور سيزونز» بسبب أنديتها الصحية التي تساهم في تجديد شباب النزلاء.
    كيمبتون بداية من 169 دولارا لليلة فصاعدا
    (الأسعار تختلف اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    يقول المحكم جيم كيسي: «تفكر فنادق (كيمبتون)، التي تمثل سلسلة من الفنادق الحضرية المبتكرة والأنيقة، بشكل إبداعي وغير تقليدي عندما يتعلق الأمر بأنماط الحياة الصحية. أو أنها تفكر بدلا من ذلك في ما هو موجود داخل الغرفة، حيث يوجد نظام يسمى بـ(عقلية الغرف الداخلية) في (كيمبتون). وتجعل النوادي الصحية للجسم عملية الاسترخاء تجربة خاصة مريحة، حيث تشتمل على عمليات التدليك بمنتجات عضوية وتوافر تدريبات تقوية الجسم عند الطلب لمدة 24 ساعة، إلى جانب توافر قنوات التأمل التلفزيونية والأدوات المساعدة التي تستخدم في تدريبات اليوغا. وتتألق كل المواقع بمرافق التدريبات الموجودة داخل الفندق (وهو أمر نادر في الفنادق الحضرية). وهناك ميزة إضافية أخرى، وهي توافر خزانات صغيرة مليئة بالأطعمة والمشروبات العضوية. ويمكن للمرء أن يتنفس بسهولة في فندق (كيمبتون) أيضا، حيث يتميز كل فندق من فنادق (كيمبتون) بأنه خالٍ من الدخان بنسبة 100 في المائة».
    هيلتون تبدأ أسعار الصيف من 84 دولارا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    يقول المحكم كيسي، الذي أثنى على التحديث الأخير لمعدات «بريكور الأميركية» عالية الجودة لتعزيز القوة والحفاظ على صحة القلب: «مثل عداء للمسافات الطويلة انطلق إلى السباق متأخرا، تبذل فنادق ومنتجعات (هيلتون) جهودا كبيرة لتجاوز منافسيها في مجال تقديم خدمات اللياقة البدنية».
    وعلى جبهة الطعام عمل الطهاة التنفيذيون في فنادق «هيلتون» مؤخرا مع معهد جونسون آند ويلز الشهير المتخصص في فنون الطبخ من أجل التوصل إلى قائمة لتناول الوجبات الصحية بعنوان «تناول الطعام على الطريقة الصحيحة»، توزع في شتى أنحاء الولايات المتحدة وتعرض خيارات لذيذة وجيدة للمرء، تضم تونا السمك بالسمسم مع البطاطا الحلوة والوجبات البحرية والخضراوات الصحية. وأحبت المحكمة كالاهان إفطار «هيلتون» ومأدبة الطعام المليئة بالألوان وخيار الانتقاء من بين أصناف مختلفة على قائمة الطعام، مما يسمح للأفراد برؤية ما إذا كانت خياراتهم تحتوي على دهون منخفضة أو سعرات حرارية منخفضة أو كولسترول منخفض أو كمية مرتفعة من الكولسترول والألياف أو مزيج من بين هذه الأمور.

    وأثنت الخبيرة البيئية كوردارو على برنامج مبتكر في فندق «هيلتون شيكاغو أوهاري»، الذي يضم 13 غرفة بيئية مزودة بأرضيات من الخشب الصلب ومصاريع خشبية (بدلا من الستائر القماشية) وأدوات تنقية الهواء والعطور والمنتجات الشخصية الخالية من المواد الكيميائية.
    حياة ريجنسي بداية من 129 دولارا أميركيا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    حقق فندق «حياة ريجنسي» أداء متميزا في تحدي اللياقة الخاص بنا، حيث حصل برنامج «حافظ على لياقتك مع (حياة)» الذي يقدمه الفندق – مع لقطات الفيديو التعليمية عن تدريبات اليوغا التي تقدم عند الطلب وبطاقات طرق الجري والمشي ومعدات اللياقة البدنية الفائقة – على نقاط متقدمة من المحكم كيسي. ويوفر الفندق خدمة تخصيص بواب على مدار الساعة لتقديم ملابس التمارين الرياضية وشارات الذراع المزودة بتقنية نظام تحديد المواقع العالمي من أجل مساعدة العدائين على مراقبة نبضات قلبهم والمسافة التي يقطعونها في الجري (وذلك فضلا عن مساعدتهم على الرجوع إلى الفندق من خلال تحديد الطريق). ويقدم فندق «حياة ريجنسي» خيارات مبتكرة لتناول الطعام الصحي مع مطبخه الذي يركز للحفاظ على لياقة النزيل.
    ريتز كارلتون بداية من 339 دولارا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    بينما تلتزم فنادق ومنتجعات «ريتز كارلتون» بتقديم عروض صحية واسعة النطاق (مثل الأسرة غير المسببة للحساسية والمباني الخالية من الدخان بنسبة 100 في المائة في أميركا الشمالية)، وتتباهى سلسلة فنادق ومنتجعات «ريتز» بخصائصها المميزة التي تختلف من موقع إلى آخر. وشعرت المحكمة بارتليت بانبهار خاص إزاء عدة السير على الجليد التي تتوافر في فندق «ريتز كارلتون» بمنطقة باتشيلور غولش في ولاية كولورادو. وقدم عضو لجنة التحكيم كيسي ثناء كبيرا لمنتجعات فندق «ريتز كارلتون»، وقال: «يعرف نزيل الفندق تماما الخدمات التي سوف يتلقاها في نوادي (ريتز كاريلتون) الصحية، حيث تتوافر الأجواء الهادئة وإخصائيو التدليك المدربون بشكل جيد ومجموعة وفيرة من الخيارات».
    ويستين بداية من 250 دولارا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    يقول المحكم كيسي: «حصلت فنادق ومنتجعات (ويستين) على تصنيف (أ) في ابتكار طرق الحياة الصحية». وبداية من مكتبات اللياقة البدنية الموجودة داخل الغرف (المجلات وأقراص الـ«دي في دي»)، وصولا إلى جولات الجري الموجهة وصالات التمارين الرياضية الحديثة، تسهل فنادق «ويستين» من الاستمتاع بعطلة نشطة وفعالة. وأين يمكن أن تقيم في أي غرفة ضيافة أخرى مزودة بجهاز آلي للمشي أو دراجة ثابتة لأداء التمارين الرياضية؟ وهناك متعة خاصة وهي خدمة «ويستن واي» حيث يمكن للضيوف اللعب مع مدربي اللياقة البدنية في فنادق «ويستين» أو مواجهة بعضهم بعضا على جهاز إلكتروني مصمم خصيصا لهذا الغرض في مراكز اللياقة. ومن ناحية التغذية تقدم قائمة الطعام الجديدة لفنادق «ويستين» التي تركز على الأطعمة الفائقة خيارات عظيمة من بينها السلمون المنقوع في الشاي الأخضر وكعكة الشوكولاته الداكنة الذائبة (المضادة للأكسدة).
    أجنحة كامبريا بداية من 100 دولار لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    تضع أجنحة «كامبريا»، التي تتميز منذ بداية عملها بخلوها من الدخان بنسبة 100 في المائة، مسألة الحفاظ على صحتك في المقام الأول. وتوفر الأجنحة مساحات عمل منفصلة تسهل من عملية استبعاد الأشياء المثيرة للتوتر مثل أسعار الأسهم المالية ورسائل العمل الإلكترونية. ولكن، هل تحاول أن تتناول طعامك بشكل صحيح؟ قائمة الطعام في هذه السلسلة خالية تماما من الأطعمة المقلية، والغرف مزودة بالشاي العضوي. وتمثل اللياقة جزءا كبيرا من معادلة أجنحة «كامبريا»، حيث تتفاخر كل وحدة بامتلاك مركز للياقة البدنية وحمام سباحة بمساحة 2500 قدم مربع يركز على الضوء الطبيعي والمشاهد التي تكمل المعدات المتقدمة جدا. وبالإضافة إلى ذلك فما نحبه في هذه الأجنحة الصحية الواعدة أنها تتميز برخص سعرها.
    لويس بداية من 149 دولارا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للمرء أن يحبها في قائمة اللياقة البدنية لفنادق «لويس». وعلى سبيل المثال، يأخذ طريق «الشمس المشرقة» الرائع لأداء التمارين الرياضية والموجود في فندق «لويس ماديسون» بمدينة واشنطن، العاصمة، الضيوف في رحلة حول آثار المدينة. وفي فندق «لويس»، الواقع على خليج كورونادو بمدينة سان دييغو، يقدم مركز اللياقة المتقدم تمارين الرقص واليوغا للأطفال. ومنحت خبيرة التغذية كالاهان السلسلة علامات مرتفعة بسبب منعها للدهون المشبعة وبسبب اعتمادها على الطهي الخفيف (وتقديم أطباق السوشي للأطفال).
    ذا بينيزويلا بداية من 149 دولارا لليلة فصاعدا
    (تتغير الأسعار اعتمادا على الموقع والموسم).
    [​IMG]
    تقول بارتليت: «تثير فنادق (ذا بينيزويلا) لديك الرغبة في التنفس بعمق خلال خمس دقائق من الوصول إليها». وقد حصلت النوادي الصحية في الفندق على العلامة الكاملة بفضل العروض التي تقدمها مثل خدمات التدليك الدافئ بالأعشاب. وفي مؤخرة الغرف يمكن للنزيل أن يسترخي مع مشاهدة أسطوانة مصممة خصيصا لغرض مساعدته على التأمل. وهذه السلسلة الفاخرة الصغيرة تعد أيضا مكانا رائعا لتنشيط المرء، في ظل وجود مراكز لياقة بدنية جددت مؤخرا وفصول تدريبية تكمل أسلوبها الراقي. ولكن فندق «ذا بينيزويلا» معروف دائما بحمامات السباحة الرائعة التي يمتلكها.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...