1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شبه جزيرة أوسا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    شبه جزيرة أوسا

    ريوس لابا ، شبه جزيرة أوسا فى كوستاريكا

    في واحدة من آخر ما تبقى من الأراضي المنخفضة فى الغابات المدارية الساحرة في أمريكا الوسطى ، و كوستاريكا تعتبر الملاذ لإى شيء جميل للجميع البقاء في طابق واحد من ثلاث طوابق لأفضل ثمانية وجهات النظر ، يجلس كل واحد على ثلة عالية ، ومنحهم أفضل زاوية على الغابات المطيرة والمحيطات. في ريوس لابا 2003 تم الحصول على شهادة المستوى الأعلى للسياحة المستدامة ، بحيث يمكن للضيوف من الاستمتاع بوقتهم.

    انجليس ، باتاغونيا ، الارجنتين

    في جزء من باتاغونيا التي تسمى أحيانا “نهاية العالم” لوس Notros يجلس فقط بضع مئات من الأمتار من أحد الأنهار الجليدية القليلة المتبقية تقدم على الأرض. ويمكن لزوار هذا خان الغابات ريفي في الوطنية لوس بارك Glaciares مراقبة “تصدعات” من جرف بيريتو مورينو الجليدي من سطح الفندق وغرفة المعيشة ، وحتى من الراحة hydromassage الاستحمام ، والنوافذ الصورة في غرف قسط.
    [​IMG]
    Wolwedans ، NamibRand في المحميات الطبيعية ، وناميبيا
    هذا المنتجع يترك 1،000 هكتار من الأراضي بمنأى عن كل سرير في المنتجع ، وذلك في كل مخيم مستقل يقدم وجهات النظر واسعة من الكثبان الرملية البكر ، وسهول وجبال Nubib. للضيوف البقاء هنا يمكن أن تنغمس في حملة ذات المناظر الخلابة خاصة أو ركوب منطاد الهواء الساخن على الاحتياطي ، ثم العودة لمشاهدة غروب الشمس من الراحة من الجناح ماونتن فيو ، وهو دافئ خاصة لودج الذي يكاد يكون كاملا بفتحات في الهواء الطلق.
    سحر منتجع وسبا ، سيدونا ، اريزونا

    تحيط بها صخور ضخمة زينت مع الدوامات من الذهب والأحمر ، والضيوف الحصول على شعور انهم ملفوفة في الرمال من الساعة الرملية العملاقة. البقاء في Casita رقم 31 لرأي معظم من دون عائق كانيون بوينتون والبكر كوكونينو الوطنية للغابات.
    [​IMG]
    أوبروي قاعة زهرة برية ، شيملا ، هيمالايا

    قاعة زهرة برية قاعة يرتفع 8350 قدم فوق جبال الهيمالايا ، وتطل على أميال من التلال والجبال المغطاة بالثلوج ، وغابات الأرز. فندق يبرز يشتمل على حمام سباحة ساخن ، جاكوزي قمة الجبل ، واللورد كتشنر جناح ، على مبانى هائلة من غرفتي نوم مع الموقد ومذهلة من وجهات النظر العدة




     
    جاري تحميل الصفحة...