1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور جزيرة كوراساو ... لمسة اوربية علي الكاريبي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور جزيرة كوراساو ... لمسة اوربية علي الكاريبي



    [​IMG]



    كوراساو جزيرة في البحر الكاريبي الجنوبي، قبالة سواحل فنزويلا، وتشكل جزءا من منطقة البحر الكاريبي الهولندية. كوراساو تضم الجزيرة الرئيسية، وعدد سكانها أكثر من 150000 على مساحة 444 كم2 وعاصمتها ويلمستاد .

    تشتهر باسم جزر ABC جنبا إلى جنب مع أروبا وبونير، واحدة من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي. بنيت المدينة على الطراز الهولندي، وهي مليئة بالأماكن الممتعة والرومانسية، والطقس مستقر جدا على مدار السنة، وتتميز الجزيرة بثقافتها وبلغة البابيامينتو وهي خليط من البرتغالية والإسبانية والهولندية.

    الراغبون في السفر عن طريق الجو يمكن أن يصلوا إلى جزيرة كوراساو عبر مطار هاتو الدولي، وتنظم إليها رحلات يومية من ميامي في الولايات المتحدة. أيضا السفن السياحية تصل في كوراساو من خلال محطة الرحلات البحرية، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع أيضا بمكان قريب للتسوق في متاجر معفاة من الرسوم الجمركية.

    كوراساو متميزة سياحيا ولديها تاريخ غني يعود إلى القرن 16، تفتخر العاصمة ويلمستاد بالمباني القديمة الرائعة والمتاحف الممتازة وبمزارع في الريف. وفي الساحل الغربي عدد من الشواطئ الصغيرة والجميلة والجيدة لممارسة رياضة الغوص والغطس.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]




     
    جاري تحميل الصفحة...