قائمة لأفضل وجهات التسوق في آسيا

alyaa

مراقبة عامة

قائمة لأفضل وجهات التسوق في آسيا



أفضل وجهات التسوق في آسيا
1 . طوكيو ، اليابان






طوكيو تضم الكثير من مراكز التسوق المختلفة . يمكنك التسوق بمراكز التسوق الشهيرة عن العلامات التجارية العالمية الفاخرة ، وتلك العروض الجميلة في اليابان . تأكد من زيارة أكيهابارا للإلكترونيات ، جينزا للمتاجر والبوتيكات ، وشيبويا والمتناثرة للملابس .​
2 . هونج كونج ، الصين






من أفضل وجهات التسوق في آسيا هي هونغ كونغ ، التي تقدم أشياء جميلة للجميع ، والتي تلبي مختلف الميزانيات والأذواق . من الإلكترونية للأزياء وكذلك الشراء من الأسواق التقليدية ، سوف تجد العديد من الأمور المثيرة للاهتمام والرخيصة جدا في هونغ كونغ . قد تفقد الوصول في متاهات الأسواق بمناطق التسوق الشهيرة مثل جسر الخليج ، حي الوسط ، وسوهو .



3 . بانكوك ، تايلاند








إذا كنت من محبي الصخب والضجيج ، فيمكنك الذهاب للتسوق من بانكوك . إذا كنت تفضل عدم المساومة ، فعليك بالذهاب إلى أسواق شاتوشاك أو الأسواق الليلية الشعبية في المدينة . إذا كنت من مفضلي الهروب من الحرارة والرطوبة ، فعليك بالذهاب إلى أحد مراكز التسوق الكبرى في بانكوك ، مثل المتجر ، سيام باراجون ، أو سنترال وارلد بلازا .





4 . بكين ، الصين










هناك الكثير من الامور يمكن ان تراها في بكين ! هناك الأسواق الكبيرة في المدينة ، مثل بانجيايوان وسوق الحرير ، ومناطق الجذب السياحي الشهيرة حيث يمكنك العثور على أي شيء من التحف إلى الأقمشة . وعلاوة على ذلك ، هناك العديد من مراكز التسوق ومراكز للمشاة في منطقة وانغ فو جينغ .



5 . كوالالمبور ، ماليزيا






المحطة التالية هي ماليزيا ! كوالالمبور تضم بعضا من أكبر مراكز التسوق في العالم كله . وهناك الكثير من المتاجر والمبيعات التي يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات .



6 . سيول ، كوريا








يمكنك التسوق في سيول بما تقدم المزيج من المحلات الجديدة والأسواق القديمة . كما نوصي بزيارة منطقة Apgujeongdong للماركات العالمية الفاخرة . وسوق دونغ دايمون هو وجهة أخرى للتسوق مع الأسواق المحلية الرائعة ومراكز التسوق المذهلة .



7 . شنغهاي ، الصين






سوف تجد العديد من متاجر السلع الفاخرة والماركات العالمية في شنغهاي ، فضلا عن الكثير من الأطعمة المحلية في البازارات والأسواق . بمجرد الانتهاء من التسوق في مراكز التسوق ، قد ترغب في زيارة دونغ تاي لو أسواق التحف مما تقدم الحرف اليدوية العتيقة والمحلية .