تقرير عن مناطق الجذب السياحي المتنوعة في بورصة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    تقرير عن مناطق الجذب السياحي المتنوعة في بورصة




    بما فيها من حمامات الاسترخاء التركية ( Hamams ) والمناظر الطبيعية الخلابة وركوب الخيل والتلفريك الجبلي ، إلى مسارات المشي والتزلج على جبل أولوداغ الموسمية .
    بالقرب من منطقة Altiparmak ، هناك الحديقة الثقافية التي هي بلا شك واحدة من أبرز جميع مناطق الجذب السياحي في مدينة بورصة و التي يمكن العثور عليها على الجانب الشمالي للمجمع Muradiye . كل صيف ، يقبل الزوار على حديقة مركز الثقافة و مسرح الهواء الطلق ل تستضيف مهرجان بورصة ، والذي يجذب دائما حشود كبيرة .​
    ركوب التلفريك
    إذا تحدثنا عن شيء مختلف تماما ل المعالم التاريخية من بورصة ، فإن ركوب التلفريك ( telerifik ) حتى جبل أولوداغ هي حقا رحلة ممتعة لا ينبغي تفويتها ، أيا كان الوقت من السنة . في ذروة موسم الصيف ، تلفريك الجبل ينقل السياح بعيدا عن الحرارة للمدينة و الجبال في الهواء الأكثر برودة ، حيث ينتظر عدد لا يحصى من البقع لنزهة ذات المناظر الخلابة .
    ركوب التلفريك لجبل أولوداغ يأخذك برحلة إلى أعلى ، إلى متاجر للهدايا ، والمطاعم ومناظر بانورامية . ركوب التلفريك إلى قمة جبل أولوداغ يستمر حوالي 30 دقيقة ، وهي الفترة التي يمكن أن تتوقع المتعة لببعض المشاهد التركية المؤثرة جدا ، لذلك احمل الكاميرا الخاصة بك على طول الركوب .
    ساعات الفتح: يوميا من شهر أبريل-سبتمبر . – 8:00 حتي 22:00 ؛ أكتوبر-مارس – 10:00 حتي 17:00 ؛ تعتمد على الطقس​
    CEKIRGE
    Cekirge هي منطقة جذابة وخاصة من بورصة و المعروف بطابعها التاريخي و المعالم ل فترة لا تعد ولا تحصى . هذه ضاحية غربية تشتهر بالمنتجعات ومياهها الغنية بالمعادن ، والتي تنبع بشكل طبيعي من حول جبل أولوداغ . وتعتبر المياه المعدنية العذبة من Cekirge الثمينة بحيث يتم ضخها في الواقع إلى أجزاء مختلفة من المدينة . يجب أن ننظر إلى المتنزهين ( المسجد الملكي ) ، والتي هي واحدة من الهياكل الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الجزء من المدينة .
    ساعات فتح: يوميا – 24 ساعة​
    مقابر عثمان و أورهان
    العنوان : حي هيسار ، بورصة ، تركيا
    بالنسبة للعديد من السياح ، فإن مقابر عثمان و أورهان المزينة كأحد الأسباب للقيام بزيارة إلى بورصة ، وتقديم رؤية واقعية إلى الماضي . لتطل على CAMAL النادر القديسي ، ومقابر عثمان و أورهان هي تاريخية للغاية و كانت مغلقة تماما من خلال فرض أسوار الحجر والأقسام التي لا تزال قائمة . للوصول إلى هذه المعالم الهامة ، تأخذ نزهة على طول أورهان غازي القديسي و إلى هياس ( القلعة ) ، حيث الحديقة الصغيرة و المرتفعة لبعض الشيء بإعتبارها موطن ل مقابر مؤسسي الفعلي للإمبراطورية العثمانية . على الرغم من أن الهياكل الأصلية عانت كثيراً .
    ساعات فتح: يوميا – من الفجر حتى الغسق​
    الحمامات التركية ( HAMAMS )
    عنوان : بورصة ، تركيا
    يقبل السكان المحليين في بورصة إلى الحمامات التركية في أي وقت مضى بشعبية في المدينة باسم ‘ hamams ‘ و هذه حقا تقدم ” تجربة تركيا ” . على غرار الساونا ، hamams تخدم أغراضا أخرى كثيرة من مجرد تطهير و أصبحت شيئا من الشأن الاجتماعي .
    ساعات فتح: يوميا​
    كالتشربارك / حديقة الثقافة (KULTUR PARK)
    تم الانتهاء من إعادة المناظر الطبيعية ، و مركز حديقة الثقافة التوسعية مؤخرا في عام 2006 و الآن حقا هي في بداية النضج ، مع الجذب السياحي بما في ذلك حدائق الشاي ، مناطق اللعب للأطفال والعديد من مقاعد المنعزل ، والتي غالبا ما يتم اتخاذ الوضع الاستراتيجي بجانب البركة وعلى مقربة من المقاهي . هناك قوارب التجديف المتوفرة للتأجير على البركة ، في حين أن متحف الآثار ببورصة دائم الشعبية و مليء بالكنوز المحلية .
    ساعات فتح: يوميا – من الفجر حتى الغسق​




    [​IMG]


    اماكن هامة في بورصة
    [​IMG]


    Kültürpark
    [​IMG]


    مقابر عثمان و أورهان


    [​IMG]


    المواقع السياحية الأكثر أهمية في بورصة [​IMG]


    كالتشربارك [​IMG]


    خريطة كالتشربارك [​IMG]


    ركوب التلفريك [​IMG]


    الذهاب إلى بورصة [​IMG]


    الاماكن الاسلامية في تركيا [​IMG]
    ركوب التلفريك حتى جبل أولوداغ [​IMG]
    BURSA [​IMG]


    مناطق الجذب السياحي المتنوعة في بورصة
    [​IMG]


    اطلالة خلابة للسياحة في بورصة
    [​IMG]


    important tourist sites in Bursa

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...