أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند من المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة لولة, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لولة

    لولة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند من المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية




    شيانغ راي
    شيانغ راي هي المدينة التي تقع في شمال تايلاند ، تعد شيانغ راي بمثابة المركز التجاري الرئيسي من المثلث الذهبي ، والذي يحتوي على حدود تايلاند ولاوس وميانمار .



    [​IMG]

    باي

    باي هي القرية الهادئة في شمال تايلاند ، والتي أصبحت الآن المدينة المزدهرة بإعتبارها جزء من ماي هونغ والتي تمتد بين تشيانغ ماي وماي هونغ سون . تتميز بالوادي الخلاب والأجواء الرائعة .



    [​IMG]

    فانوم رونج

    تقع فانوم رونج على بركان خامد في شمال شرق تايلاند ، فانوم رونج هي عبارة عن مجمع للضريح الهندوسي المميز بهندسته المعمارية المتميزة . والذي يقع بالقرب من قرية نانغ رونغ ، تم بناء هذا المعبد من قبل ثقافة الخمير بين القرنين 10 و ال13 ، وذلك بمثابة تكريس للإله الهندوسية ، وشيد من الحجر الرملي واتريتات ، وبني فانوم رونج لتمثيل جبل كايلاش ، المكان المقدس لشيفا .



    [​IMG]

    رايلي

    رايلي (أو راي ليه) هي شبه الجزيرة الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات الحجر الجيري العالية وصولاً إلى البر الرئيسى . هذه المنحدرات تجذب متسلقي الصخور من جميع أنحاء العالم ، ولكن المنطقة هي ذات جاذبية شعبية في تايلاند بسبب شواطئها الجميلة والهادئة المميزة للاسترخاء .



    [​IMG]

    حديقة خاو سوك الوطنية

    تعتبر حديقة خاو سوك الوطنية هي أحد أجمل احتياطيات تايلاند في الحياة البرية ، وهي الحديقة الوطنية التي تغطي الغابات ، والحجر الجيري karsts والأنهار والبحيرات في محافظة سورات الثاني من جنوب تايلاند . انها موطنا للحياة البرية مثل الفيلة الآسيوية ، والغزلان والخنازير البرية والدببة وتابير الملايا ومختلف السلالات مثل قرود غيبونز ، وقرود المكاك واللانغور .



    [​IMG]

    أيوثايا

    تأسست مدينة أيوثايا في عام 1350 ، والتي تقع في وادي نهر تشاو فرايا في تايلاند . يحيط بالجزيرة ثلاثة أنهار يتم توصيلها إلى خليج سيام . الملك U ثونغ اعلنها عاصمة لمملكته ، مملكة أيوثايا ، والمعروفة باسم سيام . كما أعلنت المدينة الأكثر من رائعة على الأرض . أيوثايا هي الآن نقطة جذب رئيسية للزوار في تايلاند . انها تقع على 80 كيلومترا (50 ميلا) إلى الشمال من بانكوك ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار والحافلات والفان .

     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...