منتجع ملاكا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة ابومحمد10, بتاريخ ‏3 يناير 2015.

  1. ابومحمد10

    ابومحمد10 مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يناير 2015
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تقع على مضيق ملاكا وعلى الساحل الشمالي الغربي لشبه جزيرة ماليزيا. وتعتبر من أهم المعالم السياحية في ماليزيا، وقد تم اكتشافها لأول مرة من قبل المغامر البريطاني فرانكس لايت، وقد تحولت من أول محطة تجارية بريطانية في الشرق الأقصى عام 1786م إلى مدينة صاخبة تجمع بين الطابع الشرقي والطابع الغربي، ويبدو ذلك جليا للعيان من المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة، والعادات السائدة في أوساط السكان.
    وتعتبر مدينة جورج تاون ((George Town التي سميت على اسم الملك البريطاني جورج الثالث عاصمة الولاية السياسية ومركزها التجاري والتعليمي والاجتماعي.
    وللحصول على المزيد من المعلومات عن مدينة بينانج أنظر

    تقع في جنوب مدينة كوالالمبور، وقد سميت مدينة بوتراجايا على اسم تانكو عبد الرحمن بوترا وهو أول رئيس وزراء لماليزيا. وتم اضافة كلمة جايا وتعني البراعة والتميز في اللغة الملاوية بعد اسم بوترا، وقد صممت الحكومة الماليزية هذه المدينة لتكون العاصمة الإدارية والسياسيه لها بدلا من كوالالمبور العاصمة التجارية لماليزيا.

    للحصول على المزيد من المعلومات عن ولاية بوتراجايا أنظر -

    صورة من ولاية بوتراجايا​
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...