ساحة النسر في لنكاوي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏5 يناير 2015.

  1. محمد السواح

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2012
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعد ميدان النسر في لنكاوي أحد أهم المعالم السياحية في لنكاوي بشكل خاص و في ماليزيا بشكل عام , كيف لا وقد سميت لانكاوي بهذا الاسم نسبة إلى النسر القائم على وضع الاستعداد في وسط هذا الميدان !

    [​IMG]

    [​IMG]

    إنها ساحة كبيرة يتوسطها نسر منحوت باللون الأحمر و البني يبلغ طوله 12 متر بني ليكون رمزا لجزيرة لانكاوي فكلمة " كاوي " تعني نسر باللغة الملاوية القديمة.

    [​IMG]

    لذا فيتوافد السياح إلى هذه الساحة لأخذ صور بجانب النسر الضخم , فضلا عن رغبتهم بالاستمتاع بالمساحات الخضراء التي تحيط بالميدان و التي تمتد لتغطي 19 فدان مليئة بالبرك و النوافير و جسور المشات و المطاعم و المقاهي السياحية الجميلة

    اطيب تمنياتي بالتوفيق

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...