ولاية باهانج ماليزيا Pahang

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة ابو حسن 2013, بتاريخ ‏6 يناير 2015.

  1. باهانج هي أكبر ولاية في شبه جزيرة ماليزيا بمساحة 13,884.2 ميلاً مربعاً (35960 كيلومتراً مربعاً) ويبلغ طول سواحلها 129.24 ميلاً على طول الساحل الشرقي لشبه الجزيرة، يبلغ عدد سكان الولاية أكثر من مليون شخص. هناك أطول نهر في شبه الجزيرة الماليزية نهر سونجاي باهانج، وأعلى قمة بارتفاع 7,175.1 قدماً (2,187 متراً) وهو جونونج تاهان.
    الأماكن ذات الأهمية
    مرتفعات كاميرون Cameron Highlands




    تعيد إلى ذاكرتنا إنجلترا بالبيوت على طراز نيو تيودور وأكواخ المستعمرة، ويتمثل الجذب الرئيسي في المرتفعات في المناظر الجميلة التي يوفرها. ومزارع حدائق الورود والفراولة والخضار وكذلك مزارع الشاي الشهيرة الذي يعطي الحيوية والهدوء الذي ينعش العقل والجسم.

    للوصول إلى هناك: تغادر الحافلات من كوالالمبور و إيبوه، أو قد يقود إلى تاباه عبر الطريق السريع بين الشمال والجنوب والوقوف في مخرج كاميرون هايلاند.​


    مرتفعات جنتنج Genting Highlands




     ولاية باهانج ماليزيا Pahang

    مدينة ماليزية للترفيه هي مرتفعات جنتنج، وتضم كازينو مثير للإعجاب يعمل على مدار 24 ساعة وهو الكازينو الوحيد الذي يمكن العثور عليه في البلاد. مع مطعم ومسرح للعروض الفنية المعروفة على المستوى الدولي، ومتنزه وأنشطة في الهواء الطلق ومقاهي على الرصيف والمطاعم وعدد من الفنادق، وهذه القمة على ارتفاع 6,561.6 قدماً هي المهرب المثالي لجميع أفاد العائلة.

    للوصول إلى هناك: تقلع الحافلات من كوالالمبور والبلدات القريبة بانتظام، ويمكن الوصول بسيارات الأجرة لمسافات طويلة ثم الخروج من مخرج جنتنج هايلاند.
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...