1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اعرفي من انت عن طريق مكياجك المفضل

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة ضوء القمر, بتاريخ ‏30 أغسطس 2009.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. يؤكد خبراء التجميل أن ألوان ماكياج العيون يكشف عن شخصيتك وعن خفاياها ، فاختيارك للألوان يحدد من أنت

    فإذا كانت ألوانك المفضلة الألوان الترابية وعلى رأسها اللون البني بتدرجاته المختلفة فشخصيتك متزنة ،متحمسة، واعية، منفتحة،صريحة، واقعية،ملابسك دافئة وألوانها هادئة ومريحة ماكياجك جذاب بألوانه التي تضفي العمق والراحة في آن واحد .

    وإذا كانت ألوانك المفضلة الأبيض والفضي المضيء فشخصيتك متفتحة، واضحة ، متفائلة إلى أبعد الحدود، تحبين التوازن في كل شيء وتكرهين الغموض، ملابس أنيقة تختارينها بدقه وتنسقين لها إكسسوارات مميزة ، ماكياجك مضيء ومرسوم بدقه متناهية تبرز معالمك بفن ووضوح .

    وإذا كانت ألوانك المفضلة الأسود والألوان الدخانية المشتقة منه فشخصيتك ذاتية،واضحة،واقعية، وأحياناً قاسية تملكين إرادة صلبة ولا تتراجعين عن قراراتك، تحبين النظام وتكرهين الفوضى ، تفضلين الاتكال على نفسك ، لكنك متسلطة ، ملابسك تميل إلى الكلاسيكية والأناقة المدروسة ماكياجك جري وبارز بإتقان مضاء بالأحمر على الشفاه .

    أما إذا كانت ألوانك المفضلة البيج والسمون العاجي فأنت تحبين البساطة في كل شيء ، تميلين إلى الإطلالة الطبيعية والملابس المريحة فأنت تبحثين عن التوازن والاعتدال في أمورك الشخصية والعملية .

    وإذا كانت ألوانك المفضلة الأحمر ودرجاته فشخصيتك شغوفة، جذابة، تملين للعصبية أو حدة الطباع نشيطة ومتحمسة دائما وتحبين التجدد ، ملابسك لافتة للنظر وعاطفية ماكياجك جريء ومرح .




    تحياتيييييييييي
     

    جاري تحميل الصفحة...