1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

القصر المثالي فى فرنسا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة ابو حسن 2013, بتاريخ ‏9 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو حسن 2013

    ابو حسن 2013 رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    القصر المثالي Le Palais Ideal


    [​IMG]

    ماذا تعرف عن القصر المثالي Le Palais Ideal عند النظر إليه قد نتخيل للحظة الأولى أنه من إبداع فنان و مهندس معماري متمكن في عمله أو نحات عمل سنوات و سنوات في النحت و لكن في الحقيقة التي يذهل منها كثير من الناس أن الذي قام بإنشاء ذلك القصر هو ساعي بريد بالفعل ساعي البريد “فرديناندشوفال” هو الذي قام بإنشاءه .
    [​IMG]
    القصة مذهلة و لكن هناك نقطة ما في حياة الكثرون كما يقال لا تعاد الحياة فيها إلى ما كانت علية و هذا ما حدث مع هذا الرجل عند عودته من العمل في عام 1879 تعثر في صخرة جذبة شكلها الغريب فقرر إقتناءها و تلك كانت الملهمة التي ألهمته ببناء هذا القصر العجيب .
    [​IMG]
    قام بعد ذلك قام بتحويل طن من الصخور إلى موقع القصر و بدون أدنى معلومة عن المعمار و في مدة قصيرة جدًا قام بإنشاء هذا المبني الساحر هو زوجتة وسط تهكم من الجيران و مضايقات كثيرة ولكنه قرر عدم الإستلام و بناء القصر وتحقيق الحلم الذي راوده من العجيب أن السلطات الفرنسية رفضت طلبه بالدفن في القصر.
    [​IMG]
    تم تشيد القصر على مدار ثلاث و ثلاثون عامًا بإستخدام حجارة إيديال و هو مزيع من عمائر مختلفة وجمع بين حضارات مختلفة ، و يقع في بلده هوترفيه في شمال فرنسا يبلغ إرتفاعة 10 أمتار و طوله 26 مترًا .
    يرجع سبب تسميته بالقصر المثالي لصاحبه حيث أنه إبداع خيالي لأنه كان يسير على الأقدام يوميًا لتجميع الحجارة اللازمة لبناء القصر و إختلفت الحضارات الخاصة بالمعمار ما بين الإسلامية و اليونانية و الرومانية و البوذية و العمارة المسيحية و من المذهل وجود مسجد بالقصر.!!
    [​IMG]
    هو مزار سياحي أثري الآن و يزوره الألاف يوميًا عند زيارة فرنسا لا تترد من زيارة تلك القصر فإنها ستكون زيارة ممتعة حقًا .
     
    جاري تحميل الصفحة...