فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏9 يناير 2015.

  1. يقع فندق ومنتجع وسبا لايانا في جزيرة كو لانتا ويطل على البحر الجميل ويحاط بالمساحات الخضراء المدارية، يقدم بركة سباحة خارجية بدون حواف وغرفاً مع الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت.
    تتميز غرف فندق ومنتجع وسبا لايانا بالطراز المعماري التايلندي العصري مع مفروشات من الخشب والحرير، جميعها مجهزة بتلفاز مع القنوات الفضائية ومشغل أقراص DVD وسرير نهاري، يضم الحمام الداخلي دشاً وحوض استحمام منفصلين.
    يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء أثناء القراءة في المكتبة المليئة بالكتب، ويقع المنتجع الصحي يقع ضمن حديقة ويقدم خدمات التدليك وعلاجات الوجه المريحة.
    يتم تقديم مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية والمأكولات البحرية الطازجة والأطعمة التايلندية الأصلية في مطعم المنتجع، كما تتوفر المشروبات المنعشة في الحانة.
    غرف الفندق: 50
    واليكم بعض صور الفندق :
     فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند  فندق ومنتجع وسبا لايانا في كو لانتا بتايلند

    تحياتي
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...