فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏9 يناير 2015.

  1. محمد السواح

    محمد السواح رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2012
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يطل فندق منتجع وسبا بيمالا الفخم والأنيق على مياه اندمان الزرقاء. وهو يقدم وحدات إقامة خاصة تتميز بالاتساع والهدوء مع خدمات شخصية.


    تقع الغرف وسط الغابات الاستوائية الكثيفة. وهي تحتوي على شرفة خاصة تطل على الأماكن الجميلة المحيطة بالمكان. وتضم ديكورات الغرف ستائر من الروطان والمنسوجات التايلاندية الممتازة. كما تحتوي الغرف على أجهزة تكييف هواء وأرضيات مصنوعة من خشب الساج المصقول. كما تحتوي على وسائل راحة تشمل إمكانية اتصال بالإنترنت عالي السرعة وجهاز DVD.
    يقدم فندق منتجع وسبا بيمالا مرافق ترفيه متنوعة. ويستطيع النزلاء الاسترخاء في حمام السباحة شديد الاتساع أثناء الاستمتاع بنسيم البحر والمشروبات الباردة أو الاستمتاع بمباراة تنس في الملعب الموجود في المنتجع.
    كما يحتوي المنتجع على مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومكتبة. كما يستطيع النزلاء ممارسة نشاطات متعددة منها ركوب الدراجات والرياضات المائية.
    يضم فندق منتجع وسبا بيمالا مطاعم وأماكن لتناول المشروبات لإرضاء أذواق النزلاء. والنزلاء مدعوون لتذوق المأكولات التايلاندية الأصلية أو باقة من الأطباق العالمية وأطباق المأكولات البحرية من البحر مباشرة إلى المائدة.

    غرف الفندق: 121
    واليكم بعض صور الفندق :
     فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند  فندق منتجع وسبا بيمالا في كولانتا بتايلند

    تحياتي
     

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...