فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏9 يناير 2015.

  1. محمد السواح

    محمد السواح رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2012
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يمكنك ترك المدينة ورائك والتوجه لجزيرة لانتا ، حيث يرحب بك فندق ومنتجع تشا دابضيافته الحميمة وفيلاته وأجنحته الفاخرة .


    فالفيلات والأجنحة ذات الديكور الأنيق مفروشة بوسائل راحة تشمل شرفة تطل على الحدائق الاستوائية الخصبة أو على حمام سباحة البحيرة .
    كما أن بعض الأجنحة تقدم جاكوزي متكامل ، بينما تقدم الفيلات حمام سباحة خاص . وإلى جانب كونها واسعة وتوفر كافة وسائل الراحة المنزلية ، فإن الإقامة بمنتجع Cha-Da تقدم أيضا وسائل راحة تشمل الاتصال بالإنترنت وخدمة الغرف .
    ويمكنك التوجه إلى سبا فيمالا (Vimala Spa ) لتدليل نفسك بمجموعة واسعة من علاجات المنتجع الصحي أو لشحن طاقتك بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية . ومع وجود الشاطئ مباشرة عند عتبة باب المنتجع ، فيمكنك الاسترخاء على الرمال البيضاء أو الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية التي تتراوح من الغطس وصولا إلى التجديف .
    كما يتيح لكم فندق ومنتجع تشا دا تناول الطعام مع الاستمتاع بمناظر لبحر أندامان في مطعم بيليان ثاي (Pailin Thai Restaurant ) . وهو يقدم مجموعة مُختارة من الأطباق التايلندية والوجبات الخفيفة الشهية . ولتناول المأكولات العالمية يمكنك التوجه إلى مقهى تشا دا ( Cha-Da Coffee Shop ) . وأيضا للاسترخاء ، أثناء مشاهدة غروب الشمس .

    غرف الفندق: 196
    واليكم بعض صور الفندق :
     فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند  فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند

    مع اطيب تمنياتي برحله موفقه
     

  2. تاي هفن

    تاي هفن مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2015
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: فندق ومنتجع تشا دا في كو لانت في تايلند

    هذه اول مشاركة لي .. شكرا لك ابو عمرو.
     

مشاركة هذه الصفحة