فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏9 يناير 2015.

  1. محمد السواح

    محمد السواح رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2012
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    يوفر فندق نادي تشيدي مهرب للاسترخاء محاط بحقول الأرز. يقع على بعد 3 كم عن وسط اوبود، ويقدم بركة بقياس 35 متر في الهواء الطلق، ونادي صحي، وخدمة بتلر خاصة. الإقامة فيفندق نادي تشيدي في تاناه جاجاه، في اوبود تحتوي على شرفات خاصة وشبه حمام في الهواء الطلق.
    تتضمن وسائل الراحة تلفزيون ذو شاشة مسطحة بقياس 32 بوصة ونظام بوس للمسرح المنزلي.

    تمتاز بعض الغرف ببركة سباحة خاصة مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. يمكن للزوار الانضمام إلى دروس الطبخ أو دروس اليوغا، أو الذهاب في رحلة موجهة عبر حقول الأرز.
    تشمل المرافق الأخرى مزرعة عضوية ومحلات لبيع الهدايا. يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات والخدمات التجارية، والكونسيرج على مدار الـ 24 ساعة. يطل مطعم وصالة النادي على بركان جونونج اجونج، ويقدم الأطباق الاندونيسية والغربية المعدة مع المكونات الطازجة من حدائق المنتجع.
    غرف الفندق: 20, وهو ضمن سلسلة فنادق:جي اتش ام الفاخرة واليكم بعض صور الفندق :
     فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا  فندق نادي تشيدي في اوبود في اندونيسيا

    مع اطيب تنمياتي برحله موفقه
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...