1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

عشرة أماكن مذهلة لقضاء عطلة الشتاء

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة ابو حسن 2013, بتاريخ ‏10 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ابو حسن 2013

    ابو حسن 2013 رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    عشرة أماكن مذهلة لقضاء عطلة الشتاء

    [​IMG]

    حلّ فصل الشّتاء بطقسه البارد وأمطاره الغزيرة وثلوجه التي تكلّل الجبال، وأنت ربّما تكونين قد ضقت ذرعاً من هذه الظروف السيئة التي تجبرك على ملازمة المنزل أو الالتزام بالنّشاطات الداخلية. هناك العديد من الأماكن حول العالم التي يمكنك أن تقصديها هرباً من برد الشّتاء القارس، والاستمتاع بعطلة والهرب من ضغوطات الحياة اليوميّة. تشمل هذه الأماكن مناطق بعيدة في الجزء الآخر من العالم، حيث يحلّ فصل الصّيف والجو مناسب للسّباحة في البحر والذّهاب بالنّزهات.



    سنعرّفك إلى عشرة أماكن يمكنك قصدها، وتتمتّع كل منها بميزة خاصّة.

    [​IMG]


    1. نبدأ في البحر الكاريبي، تحديداً مع جزيرة سانت بارث، التي يقصدها عدد كبير من الزّوار والسّواح كل سنة، بما أنها من أفخم الجزر وأجملها في الكاريبي حيث ستمضين أجمل الأوقات وأمتعها. بإمكانك استئجار إحدى الفيلّات الفخمة أو حتى إحدى الشّقق المحاذية للشاطئ، والمجاورة لعدد كبير من المتاجر الفاخرة وملاعب الغولف. يوجد في سانت بارث أربعة عشر شاطئاً برمالها البيضاء حيث يمكنك السباحة والاسترخاء وممارسة هواية الغطس والتفرّج على الحياة المائيّة المذهلة.

    [​IMG]



    2. المكسيك: تحديداً مانزانيلو، التي تبقى حتى الآن سرّاً دفيناً على شاطئ المحيط الهادئ. هذه المدينة ليست المكان المثالي للمناخ الاستوائي وحسب، إنّما هي منطقة تعجّ بالشّواطئ الفخمة حيث يمكنك ممارسة الرّياضات المائيّة وصيد الأسماك، وهي أيضاً معروفة بتاريخها العريق. تتميّز هذه المنطقة بمناظرها الخلابة التي تجمع بين البحر والجبال الخضراء.

    [​IMG]


    3. جزر غوادالوبي: من الشواطئ الذّهبيّة إلى التّلال الخضراء وصولاً إلى الشلّالات والغابات المطريّة والقرى الرّيفية، كل هذا تجدينه في مكان واحد: جزر غوادالوبي. تجدين في هذه الجزر أيضاً المتاجر الحِرفيّة وأسواق البازار والأشغال اليدويّة، بالإضافة إلى أفخم الفنادق والمطاعم والمنتجعات الفخمة.


    [​IMG]


    4. جمهوريّة الدومينيكان: إن مدينة سانتو دومينجو هي مهربك الوحيد من فصل الشتاء البارد. تجذب هذه المنطقة عدداً كبيراً من الزّوار سنويّاً الذين قدِموا من حول العالم للتّفرج على معالمها الأثرية والثقافة المحفورة على جدران المباني القديمة والتي تعود لحقبة الاستعمار الإسباني، من ضمنها منزل كريستوفر كولومبس الذي يعود تاريخه ل-500 سنة، بالإضافة إلى المتاحف من القرن السادس عشر والكنائس الأثريّة والمطاعم الفاخرة والفنادق الفخمة، إضافةً إلى المتاجر الفاخرة.



    [​IMG]

    5. دبي: إذا سئمت من الشّتاء البارد، فإن دبي هي المكان المثالي لعيش فصل الصيف مجدّداً، خاصّةً في فصل الشتاء حيث تكون الحرارة معتدلة والجوّ مناسب للنّزول إلى الشّاطئ والقيام بالنشاطات الخارجية. من الأمور المسلّية التي يمكنك القيام بها في دبي هي زيارة دبي مول، وهو من المجمّعات التجارية الأضخم في العالم، والتي تجدين فيه حلبة للتزلّج وأكبر حوض أسماك في العالم وعدداً هائلاً من أهم المتاجر العالميّة. لا ننسى الرّياضات المائيّة المتنوّعة التي يمكنك القيام بها.

    [​IMG]


    6. إيطاليا: يعتبر هذا البلد من أكثر البلدان جذباً للسواح في العالم، وتحديداً مدينة نابولي في الجهة الجنوبيّة لإيطاليا. إن هذه المدينة مليئة بالحياة والنشاطات، فشوارعها تعجّ بالمتاجر والأسواق التجارية، بالإضافة إلى المنتجعات العديدة المحاذية للشاطئ والمطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق الإيطالية.



    [​IMG]


    7. سويسرا: تجدين بلدة بعيدة اسمها سانت موريتز، تضمّ أفخم المنتجعات الشتويّة وأغلاها، وتجذب أهم الشّخصيّات والمشاهير من حول العالم. تقدّم هذه البلدة العديد من النشاطات والرّياضات الشّتوية، وهي تتميّز بطابعها الذي يعود للقرن التاسع عشر.

    [​IMG]


    8. كندا: إذا كنت من عشّاق ممارسة رياضة التزلج، فمكانك المثالي هو بلدة بناف في


     
    جاري تحميل الصفحة...