فندق شانغريلا راسا سايانج في باتو فيرينغي , ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة محمد السواح, بتاريخ ‏10 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد السواح

    محمد السواح رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2012
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    يطل فندق منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج على شاطئ باتو فيرينغي (Batu Feringgi) ، ويوفِّر غرفاً فسيحة يحيط بها 30 فداناً من الحدائق الاستوائية. وتوجد العديد من المطاعم الحائزة على الجوائز، و 3 برك للسباحة وملاعب تنس.
    يقدِّم فندق منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانجخدمات نقل مجانية إلى وسط مدينة جورج (George Town ) ، التي تقع على مسافة 20 دقيقة بالسيارة. كما يتم توفير النقل من المطار بسيارة الليموزين عند الطلب.
    توفِّر الغرف في فندق منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج مناظر على البحر أو تلال بينانج (Penang) . فهي فسيحة ومزيّنة بنقوش خشبية وأقمشة ملوّنة. وتوجد شرفات خاصة، وأحواض للاستحمام وخدمة إنترنت مجانية من أجل راحة الضيف.
    يمكن للضيوف التدرب في الصالة الرياضية المجهزة تجهيزاً جيداً أو التمتع بالتدليك والعلاجات مثل العلاج بالعطور والروائح في سبا سي اتش اي ( CHI ). المسابح هي أيضاً اختيار آخر جيد للاسترخاء.
    تتوفر الأنشطة المائية مثل الغطس وركوب الأمواج في فندق منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج وهناك أيضاً ملعب للغولف من 9 حفر ومركز للترفيه في مكان مغلق. ومن أجل أمسية هادئة، يمكن للنزلاء الاستفادة من المكتبة.
    يقدِّم فيرنغي جيرل (Feringgi Grill ) الأطباق الأوروبية مع مناظر جميلة من الحدائق الطبيعية. ويوفِّر أيضاً تشكيلة كبيرة من النبيذ والسيجار. ويمكن للزوار التعرف على التوابل الغريبة وشرائها في سبايس ماركيت كافيه (The Spice Market Café) أو التمتع بالمشروبات في بار المسبح.

    غرف الفندق: 304, وهو ضمن سلسلة فنادق: شانغريلا
    واليكم بعض صور الفندق :
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]



    عرض الطيور الاوائل


    عرض خاص منالشركة العربية للسياحة كوالالمبور
    اسعار مخفضة على فترة الموسم
    للفترة من 4/1/2015 الى 31/3/2015
    علي ان يكون الحجز 3 ليال على الاقل
    ديلوكس عالحديقة 677 رنجت فقط
    ديلوكس عالبحر 810 رنجت فقط
    راسا سوبريور 744 رنجت فقط
    راسا ديلوكس 1100 رنجت فقط
    راسا بريمير 1300 رنجت فقط

    بعض مميزات العرض ( فقط فى غرف راسا ) : الافطار فى فرنجي جريل من 7:00 الى 10:30 صباحا - شاى بعد الظهر يوميا من 3:00 الى 4:00 فى راسا لونش و ايضا القهوة و العصير يوميا - مشروب ترحيبى عند المسبح من 9:00 صباحا الى 5:00 مساءً - خروج متاخر حتى 3:00 بعد الظهر فى حالة التوفر

    لا يدمج العرض مع عرض اخر

    تحياتي برحله موفقه