اختبر أجواء الإثارة براً وبحراً في ألمانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة seya7ah, بتاريخ ‏21 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sey

    seya7ah مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2014
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    للسرعة مفهوم له تاريخه في بلد السيارات ألمانيا، حيث يمكن لزوار هذا البلد الدخول في تجارب ممتعة وأجواء مفعمة بالإثارة على مضامير السباقات، سواء كان ذلك على المياه بواسطة يخت سباق أو على البر بواسطة سيارة أحلامك. وبالتأكيد سيكون الجمال الطبيعي رفيقك أينما توجهت!

    إذا كنت من عشاق التحدي وتتمتع بالمهارة، فما عليك سوى اختبار مهاراتك على مضمار "مرسيدس –بنز" في مدينة بريمن الهانزية الذي يطلق عليه اسم "الصخرة". وهذا يعني بالطبع الإثارة ومتعة القيادة على الطرق الوعرة التي تصعد بك بنسبة 70 في المئة وتنحدر بنسبة 80 في المئة. وهنا يمكنك اختبار سيارة مرسيدس من نوع "جي إل كيه" على هذا المضمار الصعب لتتأكد بنفسك من أدائها المريح على الطريق.
    وفي ولاية براندنبورغ يمكنك أيضاً اختبار إثارة من نوع خاص في أكاديمية قيادة السيارات "لاوزيتسرينغ"، حيث تتاح لك فرصة قيادة سيارات رياضية متميزة مثل "بورشه 911" و"أودي آر 8 في 10" وغيرها على واحد من أحدث مضامير السباقات في أوروبا. وهنا، ستلقى بالطبع الدعم اللازم من قبل مدربين ذوي خبرة يمدونك بالتعليمات والإرشادات اللازمة أو يمكنك حضور سباق "غراند بريكس" السريع كراكب مشارك.

    وبواسطة سيارة "مرسيدس 220" موديل 1952 أو غيرها من السيارات الكلاسيكية أو برفقة سائق خاص يمكن لزوار ألمانيا الانطلاق من برلين عبر المناطق الريفية العذرية باتجاه شواطئ بحر البلطيق، ليتمتعوا بالقيادة على طول شاطئ الريفيرا الألمانية في ولاية "مكلينبورغ-فوربومرن". فعلى طول الطرق التي سوف تمر بها، سوف تشد هذه السيارات القديمة الجميلة انتباه كل من حولك حتى الأشجار الواقفة على جانبي الطريق. وبإمكانك التوقف على طول الطريق لتذوق السمك المدخن الذي يتم اصطياده من بحيرة المنطقة، بحيث يضفي ذلك على رحلتك قدراً كبيراً من التنوع. وهنا ستتمثل وجهتك في منطقة "هايليغندام"، التي تعتبر واحدة من أبرز المنتجعات الساحلية في ألمانيا، والتي تم إنشاؤها قبل أكثر من 220 عاماً. وهنا ستكون محاطاً بأجواء مفعمة بالأناقة والراحة والاسترخاء.
    وبالطبع، يمكنك في منطقة الريفيرا الألمانية، التي يمكنك الوصول إليها بسهولة عبر رحلة قصيرة بالسيارة أو جواً من برلين وهامبورغ، أن تتمتع بواحدة من تجارب الإبحار المميزة للغاية في أوروبا، حيث يرحب بك خبراء الإبحار الشراعي في جناح الإبحار السريع لبدء مغامرة إبحار فريدة من نوعها. وستحظى هنا بفرصة قطع أمواج بحر البلطيق بسرعة عالية مع زوارق عابرة للمحيطات. ويمكنك الوقوف على دفة يخت السباق السريع أو الجلوس بجوار قائد القارب وتشجيع أفراد فريقك. إنها بالفعل لتجربة رائعة أن تكمل تجربتك هذه بعشاء فخم في منتجع ساحلي فاخر.

    للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

    Enjoy the Exclusivity of Destination Germany | Tourism in Germany – travel, breaks, holidays

    [​IMG]