1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

Adam Travel تحذير نصب واحتيال شركة ادم ترفل

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة moneeer, بتاريخ ‏27 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. mon

moneeer مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

هذي اول مشاركة في هذا المنتدى المبارك حيث اني تعرضة لعملية احتيال منضمة من شركة ادم ترفل للسياحة ( مصر ) في بداية الامر وردني اتصال من رقم سعودي تابع لشركة موبايلي من فتاه تدعى / هبه من مصر تقول انت مرشح من قبل احد اصدقائك للاشتراك بعروضنا السياحية وفي الحقيقة ان الشركة لديه خطط غير عادية لضحك على مشتركيها انا لدي خبر بسيطة في السفر والحجوزات عن طريق بوكنج ومواقع شركات الطيران التي تقدم اقل الاسعار راح ارجع لما تعرضت له عند الاتصال وضحت لي انا لديه نوعان من الاشتراك والأفضل ان تاخد الاشتراك الغالي بسعر (3190.22) ريال وراح تحصل على تذكرتين سفر مجانية حال اشتراكك بدون أي شروط نهائياً وأربع ليالي سكن مجانية في أي مكان في العالم وكثير من المزايا الغير عاديه علماً ان الاشتراك تم بعد اكثر من شهر وتلقيت اكثر من اتصال خلال الشهر وفي كل مكالمة تأكد ان التذاكر والليالي مجانية وبدون أي اشتراطات وتم تأكيد هذه النقطه قبل اعطائها بيانات البطاقة علماً انه تأكد في حال انه لم يتم اقتناعك بذلك سوف يتم اعادة المبلغ في نفس اليوم للبطاقة وبعد خصم المبلغ تم ارسال رسالة على الوت ساب وتغير جميع مأتم الاتفاق عليه وقامت بتهرب وعدم الرد على وتم اخذ رقم اكثر من شخص يعمل معه في عمليات الاحتيال ونفس الكلام انا لي الان شهرين تقدمة بشكوه الى بنك الراجحي ومؤسسة النقد وبلا فائدة لاستعادة المبلغ لذا امل من الجميع الحذر من التعامل مع أي شركة سياحية ولاعتماد على الانترنت في الحجوزات

جاري تحميل الصفحة...
  2. B. Tours

B. Tours رحالة

إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: Adam Travel تحذير نصب واحتيال شركة ادم ترفل

لو معاك عنوان الشركة ورقمهم في مصر اقدر اجيبلك حقك ان شاء الله

3. mon

moneeer مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

اليوم وصلتني رساله في الخاص من شخص يدعى خالد يقول مدير الشركه نامل ان يكون صادق
    يطلب بياناتي

4. B. Tours

B. Tours رحالة

إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

شوف هاتوصل معاهم لايه.. الرجالة في مصر كتير ماتقلقش.. حقك هايجيلك

5. mon

moneeer مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

تم الاتصال بي من قبل مدير الشركة واكد انه سوف يتابع موضوعي ويعيد المبلغ
    وتم الاتصال بعد ذلك من قبل الاخت/ غادة تعمل في نفس الشركة وقامت بمساومتي بخصم مبلغ 600 ريال وعادة باقي المبلغ بعد وصولهم طلب من البنك لإعادة المبلغ ورفضت ذلك .

6. mon

moneeer مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بحمد من الله تم استعادة المبلغ عن طريق ادارة الفيز وتم ايداع المبلغ في حسابي الخاص هذا اليوم بعد مماطله من شركة النصب والاحتيال ادم ترافل Adam Travel

امل من ادارة الموقع تثبيت الموضوع
    علماً ادارة الشركة ساومتني على حذف المشاركة للاستمرار بعمليات النصب والاحتيال
    المبلغ الاساسي 3190.20 ريال وتم اعادة مبلغ 3181.26

7. ana

anaali مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

مساء الخير
    هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدي . بس اللي شجعني للمشاركه . هو هذا الموضوع المكتوب عن شركه ادام ترافل و الذي هو يبعد كل البعد عن الحقيقه لاني انا مشترك معهم من اكتر من 9 شهور و حجزت معهم اكتر من 3 سفرات . واحده منهم كانت علي ماليزا و حجزولي فنادق ممتازه و باسعار ماحصلت مثلها من بوكينج او من شركات السياحه اللي موجوده عندي في الرياض و كمان اعطوني في كولا ليلتين مجانيتين كان سعر الفندق 290 دولار لليله الواحده و علي العلم اني مشترك مع الاخت غاده و هذا اللي خلاني ارد عنها لانها مثال للمديره المتعاونه و التي تهتم بعملاءها في اي وقت و اكتر من مره تساعدني في حجوزاتي اللي بسويها في اخر لحظه قبل السفر لدرجه انها ظلت معي علي التلفون و الواتس لاتمام حجزي حتي الساعه 11 مساء ..
    و كذلك قمت بحجز اخر من عندهم علي اسطنبول و كان مدها 15 يوم و اخذت حجز الفنادق منهم و اخذت تذكرتين طيران مجانا من الرياض الي اسطنبول . ولذلك حبيت ارجع الحق لاهله عشان هذا الكلام ما هو مظبوط بالمره
    وشكرا

8. ana

anaali مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

[font=&quot]مساء الخير [/font][font=&quot]
    هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدي . بس اللي شجعني للمشاركه . هو هذا الموضوع المكتوب عن شركه ادام ترافل و الذي هو يبعد كل البعد عن الحقيقه لاني انا مشترك معهم من اكتر من 9 شهور و حجزت معهم اكتر من 3 سفرات . واحده منهم كانت علي ماليزا و حجزولي فنادق ممتازه و باسعار ماحصلت مثلها من بوكينج او من شركات السياحه اللي موجوده عندي في الرياض و كمان اعطوني في كولا ليلتين مجانيتين كان سعر الفندق 290 دولار لليله الواحده و علي العلم اني مشترك مع الاخت غاده و هذا اللي خلاني ارد عنها لانها مثال للمديره المتعاونه و التي تهتم بعملاءها في اي وقت و اكتر من مره تساعدني في حجوزاتي اللي بسويها في اخر لحظه قبل السفر لدرجه انها ظلت معي علي التلفون و الواتس لاتمام حجزي حتي الساعه 11 مساء ..
    و كذلك قمت بحجز اخر من عندهم علي اسطنبول و كان مدها 15 يوم و اخذت حجز الفنادق منهم و اخذت تذكرتين طيران مجانا من الرياض الي اسطنبول . ولذلك حبيت ارجع الحق لاهله عشان هذا الكلام ما هو مظبوط بالمره
    وشكرا[/font]