1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ابغي تخطط للسفر لتركيا من اصحاب الخبره

الموضوع في 'استفسارات تركيا' بواسطة sultan3ede, بتاريخ ‏1 فبراير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. sultan3ede

sultan3ede مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏1 فبراير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مخطط مع واحد من الشباب(اثنين نفر)هههاي نطلع لتركيا (رابع العيد )ان شاء الله يعني بتاريخ 4/10/1436
    بس لدي استفسارات؟؟؟؟

1/ كم يوم يكفي نجلس فيها بتركيا؟يعني كم يوم تصلح تركيا؟(احنا مفكرين نروح 12 يوم )؟

2/ماهي المدن اللي نزورها ؟ وكم يوم نجلس بالمدينه عشان ناخذ حقها بالزياره؟

3/احسن خطوط طيران(من الناحيه الماديه ارخص لاننا شباب ماتفرق معنا)؟

4/ابي الفنادق النظيفة تنصحون لنا فيه قريبه من الخدمات؟(ماهي غالية او رخيصه)؟

5/كم مبلغ يكفي تنصحون يكون معنا(حدنا خمسين الف)؟

6/ اهم شي ناخذه معنا اذا رحنا لتركيا من السعوديه من ناحية (الاكل)و(الملابس)و(الادويه)و(وغيرها تنصحون)؟

7/ ايش الاشياء اللي تستحق نشتريها من تركيا او مشهوره فيها تركيا ؟وكذلك كهديا؟

8/اي معلومه او نصحيه تهمنا في هذه السفره؟

واللي يجاوب له دعوه مني ان الله يحرم النار عن وجهه يوم القيامه ويرحم ولديه ويغفر له ويسر امره؟؟

جاري تحميل الصفحة...
  2. B. Tours

B. Tours رحالة

إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: ابغي تخطط للسفر لتركيا من اصحاب الخبره

تركيا فيها كل حاجة مش محتاج تجيب حاجة معاك وشهر 10 هجري هايوافق شوال ياعني العيد
    اعمل حسابك انك تحجز من بدري في الفنادق والطيران علشان ده موسم هنا في تركيا
    والاسعار بتبقي عالية شوية.. موضوع انك تروح فين فده علي حسب انت عايز تشوف ايه
    ياعني اثار افيسيس وازمير وكابودوكيا عايز بحر يبقي مارمريس او انطاليا عايز خضرة وطبيعة يبقي الشمال التركي
    زي طرابزون واوزنجول عايز تتفسح عموما يبقي اسطنبول اولا واخيرا..
    اضغط هنا لمعلومات تانية

3. ابوعبدالله 2015

ابوعبدالله 2015 مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏8 يناير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: ابغي تخطط للسفر لتركيا من اصحاب الخبره

تبي شوري انا رحت واثنين نفرات يعني احنا ثلاثة .. اول حاجة اذا تقدر تغيير توقيتك وتخليه في شهر مايو أو يونيو اجواء خيالية في الشمال التركي وكل شي رخيص وما عندك أحد استاجرنا سيارة والقارمن ولفينا الشمال لف ... ورجعنا اخر اربعة ايام لاستطنبول وتحسفنا :frown:مو من شين اسطنبول لا حلوة بس كشباب وفلة الشمال افضل اسطنبول جو رومنسي :tongue: وعوايل اكثر ..
    وانا اقول الشمال التركي يستاهل روحة لحالة ... واسطنبول وما حولها يبي لها روحة لحالة .. الجمع بينها متعب ومكلف ويضيع الوقت .. من وجهة نظري..
    وبعدين أي تكلفه وأي خمسين ألف .. رايح انت لسويسرا :eek: يا عزيزي احنا 3 و12 يوم وتنقلات واجار سيارة والتكلفة كاملة تقريباً 15 الف .. يا بلاش .. بس طبعاً ما سلمنا انفسنا لمكاتب سياحية كل شي بجهدنا وبالنت ..