محتاج مشورتكم ضرورى

الموضوع في 'استفسارات المسافرين النمسا' بواسطة مازن, بتاريخ ‏20 فبراير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. مازن

مازن مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم
    الاخوان الاعزاءناوى اسافر النمسا وهذى اول مره ازورها وراح اكون قبلها فى المانيا
    والمده المقرره للنمساء اسبوع فلوتكرمتوا ابغى مخطط لها وضمن المخطط قمه الثلج
    وراح اطلع بعدها لايطاليا
    وللمعلوميه احنا عائله فيها اطفال
    شاكر لكم مقدما

الوسوم:
  2. UAE

UAE GIRL مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: محتاج مشورتكم ضرورى

وعليكم السلام ...

انا رحت السنه الماضيه اخر شهر 8 وكان جدولنا ليلتين سالزبورغ و 4 ليالي كابرون قريبه جدا من زلامسي وليله ميونخ ا

اول شي ف سالزبورغ انصح بزيارتها وخاصة قصر الهيلبرون تاخذون جوله فالحديقه والمرشد يتفح الماي يطلع من الارض ويفاجئ السياح كان شعووور جمييييل جدا وخلصت ميموري 8 قيقا قبل لا اخلص الجوله واتمنى ازورها مره ثانيه بدون ما اصور عشان استمتع اكثر وفي حجيقة حيوانات تقدرون تدخونها بس انا مادخلت لاني كنت تعبانه والمدينه القديمه حلووه تتمشون يها وتقعدون فالمقاهي وفيها محلات عالميه وانتو تتمشون بتصادفون اجانب وهنود يسوون عروض حلوه خاصه المساء وتقدرون تروحون القلعه بس نحن كان في وقت ان نروح اماكن ونستكشف لقصر المده ..

وبالنسبه لقمة كابرون نحن رحنا بس بنتي كان عمرها سنتين وشهرين ما استحملت البرد كنت ملبستنها كل شي حتى قفازات وما استمتعنا بالثلج طلعنا دقيقه خذنا صورتين وددخلنا وفي شلالات كريميل روعه بس متعب مع اليهال اذا بتصعدون للقمه نحن وصلنا يمكن النص خذنا وقت طويل وفي الخوانيق المائيه والكهب الجليدي بس ممنوع الاطفال وفي وايد اماكن بس للاسف مايستحضرني كنت مسجله الاماكن والاحجاثيات فالاوراق ...

وانصح بشده استئجار سياره توفر وايد وتستمتع بالمناظر وانت تتجول انا جربت التكاسي ف سفره سابقه كلفنا وايد وما كان في متعه وانا اتنقل من مدينه لمدينه او لما اروح المناطق السياحيه ..

واي استفسار انا حاضره ..

3. مازن

مازن مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة: