1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فيزا دخول الأرجنتين | تأشيرة الأرجنتين

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة ام جاسر, بتاريخ ‏14 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام جاسر

    ام جاسر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16



    فيزا دخول الأرجنتين | تأشيرة الأرجنتين


    يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة الأرجنتين أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول و ليس من ضمن هذه الدول أية دولة عربية.
    و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل و صورتين شخصيتين بنفس المواصفات التي يتم استخدامها في جواز السفر بخلفية بيضاء لكل منهما و استخراج وثيقة تأمين صحي و خطاب رسمي من جهة العمل و السجل الضريبي و البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة و كشف حساب مصرفي يكفي لسد نفقات السفر و الإقامة في الأرجنتين و حجز في الفندق و قد تطلب السفارة مستندات و وثائق إضافية.
    و تكفل الأرجنتين لبعض الدول أن يدخل مواطنوها إلى البلاد بدون تأشيرة دخول لمدة تسعين يوما و ليست من ضمنها أية دولة عربية.
    و لذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج تأشيرات الدخول بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة الأرجنتين مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرة و التي سبق ذكرها و إجراء المقابلة الشخصية في السفارة و اجتيازها لأنه من الممكن رفض التأشيرة في حال فشل المقابلة الشخصية.

     
    جاري تحميل الصفحة...