صور بحيرة مورين في ألبرتا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة ام جاسر, بتاريخ ‏16 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام جاسر

    ام جاسر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16


    صور بحيرة مورين في ألبرتا



    [​IMG]
    |


    بحيرة مورين هي بحيرة جليدية ، تقع في حديقة بانف الوطنية ، وعلى امتداد 14 كيلومتر (8.7 ميل) خارج قرية بحيرة لويز ، ألبرتا ، كندا . وهي بحيرة في وادي القمم العشرة ، على ارتفاع حوالي 6،183 قدم (1،885 م) . البحيرة تقع على مساحة 0.5 كيلومتر مربع (0.19 ميل مربع) .
    البحيرة ، هي واحدة من أنقى وأجمل البحيرات في العالم والتي تقع في حديقة بانف الوطنية في ألبرتا ، كندا . بحيرة مورين ، تتميز بالمياه الفيروزية والجبال المحيطة بها مع جبال روكي الكندي . بينما هناك الكثير من الناس الذين يقبلون إلى زيارة بحيرة مورين لصيد السمك ، أو للبقاء في بحيرة مورين لودج ، وهناك خيارات أخرى حسب أزواق المسافرين .

    يمكنك الاستمتاع في البحيرة مع التجديف وهي من أكثر الأنشطة شعبية في بحيرة مورين . إذا اخترت ركوب الزورق على بحيرة مورين ، فعليك اقتنائها ساعة واحدة على الأقل في رحلتك . بينما القضاء لمدة 1.5 ساعة سيكون أفضل ، وهذا من شأنه أن يعطيك فرصة البقاء مدة كافية لزيارة وتجربة كل شيء في البحيرة . وهناك امكانية مشاهدة البحيرة عن طريق الجو ، فهناك جولات مروحية ، بينما إذا كنت لا تحب المرتفعات فسيكون خيار التجديف هو الأفضل .

    يمكنك الوصول بسهولة إلى بحيرة لويز ، لأنها تقع على مسافة قصيرة بالسيارة . بالإضافة إلى بحيرة لويز ، يمكنك أيضا زيارة مدينة بانف ، والتي يمكنك الانتقال إليها من خلال ركوب الخيل . في حين أنه يبدو من المثيرة لكثير من الزوار في البقاء على بحيرة الركام ، بإعتبارها المكان المثالي للصيادين أو المسافرين . وهناك المئات من المسارات في حديقة بانف الوطنية والتي يمكن الوصول إلى بعضها حول بحيرة الركام .



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]








    متى يفتح الطريق المؤدي إلى بحيرة مورين ؟
    نظرا لطقس الشتاء الذي يشمل تساقط الثلوج الغزيرة مع الانهيارات الجليدية ومخاطر الطريق إلى بحيرة مورين المغلقة لجميع حركات مرور السيارات في فصل الشتاء . يظل الطريق مفتوح من أوائل شهر يونيو إلى أوائل / منتصف تشرين الأول (إذا سمح الطقس) .

    الطريق عادة يبقى مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع في كندا في شهر أكتوبر ، ولكن لا يمكن تحديد مواعيد لإغلاق الطريق . فعادة ما يتم اغلاق الطرق تحسباً لأي خطر من تغييرات الطقس .


    طرق التمتع في بحيرة مورين
    مسارات المشي الطويلة

    المنطقة حول بحيرة مورين لديها العديد من مسارات المشي . ومن هذه الأماكن المميزة للتجول هي Rockpile Tril والتي تقع على طول الركام الفعلي مع حوالي 300 مترا ، مع التغيير في ارتفاع 24 مترا (79 قدما) . وهناك اطلالة البحيرة من أعلى rockpile بإعتبارها احد أكثر المواقع تصويراً في كل كندا . ومن الممكن أن ترى الجبال خلف البحيرة في وادي القمم العشرة .

    بالقرب من احواض الزورق من بحيرة مورين لودج هناك قافلة أخرى . هذه القافلة هي بداية لاثنين من المسارات ، واحدة منها لفروع الخروج الى أربعة مسارات مختلفة – لذلك هناك في المجموع ، خمسة مسارات ابتداء من الساعة القافلة .

    تسلق الجبال
    يمكن الوصول إلى نيل كولجان من الساعة 8 إلى 12 ساعة وذلك من خلال تسلق طريق بيرين من بحيرة مورين .

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...