السياحة في زيورخ 2015

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة ام جاسر, بتاريخ ‏16 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام جاسر

    ام جاسر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16





    السياحة في زيورخ 2015




    زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا ، والتي يبلغ عدد سكانها 390،000 نسمة في مدينة السليم و 1.2 مليون في منطقة التكتل . تقع زيوريخ على بحيرة زيورخ ، مع تدفقات البحيرة في نهر ليمات ، في شمال سويسرا . مدينة زيوريخ تكمن في قلب أوروبا وفي وسط سويسرا ، والتي تتمتع بالشواطئ الشمالية لبحيرة زيوريخ . تتعدد الأذواق والثقافات في زيورخ ، مع امكانية التعرف والتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب الضيوف من جميع أنحاء العالم .

    يمكن الوصول بسهولة إلى زيورخ سواء عن طريق القطار ، الطائرة أو السيارة الخاصة ، كما بها مطارها الدولي ذو الصالات المباشرة مع أكثر من 150 وجهة . ويمكن الوصول بالقطار حوالي 10 دقائق من المطار والذي يقع في وسط المدينة ، وتعتبر محطة سكة حديد زيورخ هي المحطة الرئيسية كمركز السكك الحديدية في وسط أوروبا . ويعيش بها حوالي 370،000 شخص في هذا المركز ذو خبرة العلوم والأعمال . تتميز زيورخ بالبنية التحتية العالية الجودة من وسط محيطها الطبيعي ، بل انها المكان الشعبي للدراسة والبحث . على سبيل المثال ، تضم زيورخ لجامعة زيوريخ والمعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ (ETH) الذي بني في عام 1855 من قبل غوتفريد سيمبر ، وETH في زيورخ وهي المكان الذي تخرج فيه 21 من الحاصلين على جائزة نوبل .


    [​IMG]


    السياحة


    تتمتع زيورخ بإطلالات رائعة على جبال الألب المغطاة بالثلوج ، وتقدم زيوريخ مزيجا فريدا من عوامل الجذب – لأكثر من 50 متحفا وأكثر من 100 من المعارض الفنية ، والعلامات الموضة العالمية وتصاميم زيوريخ ، و معظم الحياة الليلية الحيوية في سويسرا . وتتراوح الأنشطة الترفيهية من زيارة مناطق الاستحمام والبحيرة في قلب المدينة ، إلى زيارة الاماكن المرتفعة والمذهلة للجبل في Uetliberg .

    أيضا لعشاق الفن فإن زيوريخ تفتخر بالكثير من الأماكن المذهلة ، المدينة وحدها هي موطن لأكثر من 14 مكان مخصص للفنون . متحف الفنون الجميلة ، وكونستهاوس في زيورخ ، والذي يضم مجموعة كبيرة من اللوحات والمنحوتات والصور . وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من أعمال ألبيرتو جياكوميتي .



    ومن المعالم الهامة في زيورخ

    “كونستهاوس”
    كونستهاوس هو أهم المعرض الفني في سويسرا والذي يحتوي على مجموعة هامة ومهمة للفن الأوروبي – من العصور الوسطى حتى الوقت الحاضر .

    متحف Rietberg
    المتحف هو موقع الفن لغير الأوروبيين ، وخاصة من الهند والصين وأفريقيا .

    شارع Bahnhofstrasse
    يضم الشارع للبنوك ومحلات الأزياء والمتاجر والمقاهي .

    حديقة حيوان زيورخ
    تضم قاعة للنظام الإيكولوجي على مساحة 11،000 متر مربع وتحتوي على عدة مئات من الأنواع النباتية والحيوانية من مدغشقر وماسوالا للغابات المطيرة .

    البلدة القديمة
    هي المكان المميز بالمعارض الفنية ومتاجر التحف . في المساء ، يتم تحويل البلدة القديمة إلى المكان الترفيهي مع مساحات شاسعة ومميزة من الجمهور العام .

    نصائح طلب تأشيرة السفر :

    تحقق من صلاحية جواز السفر الحالي
    جميع المسافرين بحاجة إلى جواز سفر صالح لمدة 90 يوما على الأقل بعد تاريخ المغادرة . ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة للسفر خلال ستة أشهر من صلاحية جواز السفر في كل الأوقات .



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     
    الوسوم:
  2. Swi

    Swiss مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مايو 2015
    المشاركات:
    30
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    رد: السياحة في زيورخ 2015

    مجهود مقدر نرجو اضافة المزيد عن زيورخ
     

جاري تحميل الصفحة...