مركز الترفبه والإبداع "ميك ميننج" -فرع الكويت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الكويت' بواسطة ام دينا, بتاريخ ‏16 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام دينا

    ام دينا مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2015
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    مركز الإبداع والترفيه" ميك ميننج " يفتتح أول فروعه العالمية بالكويت في 360 مول الطابق الثالث
    ميك ميننج وجهة ترفيهية عائلية جديدة وفريدة من نوعها تضمن التسلية والمتعة والإبداع​
    تم افتتاح أول فرع لميك ميننج خارج الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في الطابق الثالث بمول 360 يوم 14 من أكتوبر 2014. ميك ميننج هو وجهة ترفيهية عائلية جديدة وفريدة من نوعها تضمن التسلية والمتعة والابداع في آن واحد، كما أنه المكان الأنسب لمن يبحثون عن تجارب استثنائية سواء للصغار أوالكبار من جميع الأعمار.
    إن مفهوم ميك ميننج يقوم ببساطة على توفير أنشطة متعددة ومختلفة لزواره حيث يمكنهم اختيار النشاط و المواد المطلوبة لعمل تحفتهم الفنية سواء كانت عمل الشموع، تلوين الجبس، تشكيل الزجاج، عمل الصابون أو تلوين السيراميك. وسيقوم فريق ميك مينج بمساعدتهم في تحقيق رؤيتهم وإظهارها بأفضل صورة ممكنة وحين ينتهي الزائر من ابتكار عمله الفني يأخذه معه للمنزل كتذكار مميز .
    وقد قام بافتتاح هذا المركز السيد دوغلاس آلان / السفير الأمريكي في الكويت، وقد عبر سيادته عن سعادته لافتتاح الفرع الأول لمركز ميك ميننج هنا في الكويت. كما حضر حفل الافتتاح السيد أحمد العصيمي / الرئيس التنفيذي لشركة التمدين الترفيهية، والسيد باك هندريكس / نائب الرئيس التنفيذي والسيدة ميلودي كونويل / نائبة الرئيس لميك ميننج العالمية ومجموعة من الإعلاميين والعديد من زوار وضيوف مول 360 .
    والجدير بالذكر بأن مركز ميك ميننج الذي تم افتتاحه في الكويت بمول 360 - الطابق الثالث- يضم 112 مقعدا لعمل الأنشطة المختلفة وقاعتين كبيرتين مجهزتان لاستقبال جميع الاحتفالات، ويوجد أيضا قاعة الVIP ، وكذلك مقهى عصري لخدمة ضيوف وزوار ميك ميننج.
    لمزيد من المعلومات حول ميك ميننج يرجى زيارة الموقع www.makemeaning.com/kuwait أو إتصل على 99991360
     

    الملفات المرفقة:

    • {$title}
      Arabic 05.jpg
      حجم الملف:
      87.7 ك. ب
      المشاهدات:
      35
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...