فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة جاسر اباظة, بتاريخ ‏24 مارس 2015.

  1. جاسر اباظة

    جاسر اباظة مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2015
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015

    فندق مندرين اورينتال



     فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015



    يقع هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بالقرب من منطقة التسوق ويوفر إطلالة رائعة على أبراج بتروناس. يقدم فندق مندرين اورينتال كوالالمبور الرفاهية المطلقة للنزلاء من خلال المنتجع الصحي والمرافق الترفيهية في قلب مدينة كوالالمبور الصاخبة.

    الغرف تتميز بالديكور الأنيق وتأتي الغرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة بما في ذلك حرية الإتصال بشبكة الإنترنت ، وميني بار ، شاشة تلفزيون بلازما وأكثر من ذلك. كما أن الفندق يوفر خدمة الغرف ل24 ساعة و سلة فاكهة مجانية كل صباح، بالإضافة إلى الصحيفة اليومية والشاي والقهوة.

    مع وجود تسعة مطاعم مختلفة ومرافق السبا والمحلات التجارية ،تأكد بأنك سوف تحصل على ما تريده هنا سواء أكانت رحلتك لغرض العمل أو الترفيه .




    فندق رينيسانس كوالالمبور



     فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015

    يقع فندق رينيسانس في قلب المثلث الذهبي و على بعد نزهة قصيرة من البرجين التوأمين 'بتروناس' و أماكن التسوق والترفيه. وعلاوة على ذلك فان هذا الفندق ذو الخمس نجوم يحتوي على مركز مؤتمرات متطور. بالإضافة، تتميز غرفه الوسيعة بخدمات تشمل انترنت عالي السرعة و بار صغير و خزنة وفراش فاخر.

    عندما يحين وقت تناول الطعام كن متأكدا انك سوف تتناول المأكولات الطازجة واللذيذة، فقد حصلت سلسلة مطاعم الفندق على عدة جوائز على الخدمات المقدمة وأساليب الطهي. كما توجد عدة خيارات يقدمها المطعم وتشمل مطعم 'ميد ات مارش' لطعام منطقة البحر الأبيض المتوسط، مطعم 'ساجانو' للطعام الياباني، و مقهى 'فوغ' الأنيق و 'داينستي' للأطباق الصينية الرائعة.

    و يمكنك التمتع أيضا بأشعة الشمس أو السباحة في حوض سباحة اوليمبي تحيط به أشجار النخيل.

    ركن السلطان اسماعيل وجالان امبانج كوالالمبور ، ماليزيا 50450






     
  2. جاسر اباظة

    جاسر اباظة مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2015
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    رد: فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015


    فندق كراون بلازا كوالالمبور



     فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015


    كراون بلازا كوالالمبور هو فندق 5 نجوم يتكون من 36 طابق ويشمل 5 طوابق لمواقف السيارات. يقع الفندق في قلب كوالالمبور الذي يقع بين منطقة الأعمال ومراكز التسوق والترفيه و يسمى المثلث الذهبي. يستغرق الوصول إلى الفندق من المطار الدولي حوالي45 دقيقة بالسيارة.

    جالان سلطان اسماعيل
    50250 كوالالمبور



    فندق ميليا كوالالمبور


     فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015



    إن فندق ميليا كوالالمبور الدولي هو فندق 4 نجوم يقع في قلب مدينة كوالالمبور المعروف باسم المثلث الذهبي. ويحاط بالعديد من المجمعات التجارية ومراكز التسوق الكبرى والأماكن الترفيهية و يبعد حوالي 75 كيلومترا من مطار كوالالمبور الدولي ويستغرق 15 دقيقة (7 كيلومتر) للوصول إلى مركز بوترا التجاري العالمي و 10 دقائق (3 كيلومتر) للوصول إلى سيتي سنتر (KLCC) وهو أيضا قريب من أماكن سياحية كثيرة. بالاضافة، يضم الفندق 302 غرفة: 92 غرفة عادية و 109 غرفة فاخرة و 96 غرفة ميليا و4 أجنحة جونيور وجناح تنفيذي.​

    تتضمن غرف ميليا 48 غرفة "ريمير ديلوكس و 48 غرفة ميليا ديلوكس مجهزة تجهيزا كاملا على اعلي مستوى ومزودة بـ15 جهاز كمبيوتر حديث ذو شاشات كريستال وخدمة انترنت متاحة 24 ساعة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببركة سباحة في الهواءالطلق مع الاستمتاع بالأطباق المحلية والغربية في مقهى أي باتيو. كما يمكن ان يقضي الضيوف ساعات ممتعة من الليل بالاستماع إلى بعض العروض الموسيقية.​

    الخدمات المقدمة من الفندق تشمل أيضا: خدمة ليموزين، صالون تجميل و تصفيف الشعر، مغسلة تنظيف جاف، خدمة رعاية للأطفال (يرجى الطلب 6 ساعات مقدما)، خدمات أمنية 24 ساعة، طبيب عند الطلب، محل هدايا، و موقف السيارات.

    16 جالان امبي كوالالمبور





    فندق شانغريلا





     فنادق في كوالا لمبور - ماليزيا 2015



    هو من أفخم الفنادق في كوالا لمبور و يوفر الفندق الهدوءوالراحة الفاخرة. يقع هذا الفندق وسط حديقة خضراî يتكون الفندق من 681 غرفة فسيحة مكيفة تتميز بالفخامة والجمال و يوجد 39 جناح في الفندق.

    11 شارع جالان سلطان اسماعيل




     

مشاركة هذه الصفحة