معلومات عامة عن تأشيرة الزيارة الى المانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏25 مارس 2015.


  1. معلومات عامة عن تأشيرة الزيارة الى المانيا

    معلومات عامة عن تأشيرة الزيارة
    من متطلبات دخول الأجانب إلى ألمانيا حملهم لجواز سفر ساري المفعول أو أي وثيقة أخرى لإثبات الهوية. يجب أن يكون جواز السفر صالحا لمدة لا تقل عن 4 شهور بعد دخول ألمانيا أو إلى منطقة شينجن (الدول الأوروبية المنتمية إلى اتفاقية شينجن تشمل: استراليا، بلجيكا، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، أيسلندا، إيطاليا، لكسمبرج، هولندا، النرويج، البرتغال، أسبانيا، السويد).
    حمل الشخص لبطاقة هوية سارية المفعول تعد كافية لدخول مواطني دول الاتحاد الأوروبي، بينما يحتاج مواطنو بعض الدول إلى تأشيرة لدخول ألمانيا. للحصول على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسفارة الألمانية.
    هناك عدد من تأشيرات الدخول المختلفة المتوفرة للزوار وهي كالتالي:
    1. تأشيرة سياحية
    2. تأشيرة رجال أعمال
    3. تأشيرة طبية
    4. تأشيرة مرور
    5. تأشيرة طالب


    الوقت الأنسب لزيارة ميونيخ


    ميونيخ، عاصمة أكبر ولاية فيدرالية لألمانيا (بافاريا)، وهي أكثر المدن شهرة في ألمانيا. أفضل وقت في السنة لزيارة ميونيخ هو من مايو حتى بداية أكتوبر حيث حدائق الشعير المتعددة، مقاهي الشارع وأماكن بيع المشروبات بأنواعها تكون متوفرة بشكل زائد. تكتظ ميونيخ بالسياح في الفترة ما بين مايو وسبتمبر، حيث يكون الجو أفضل ما يكون وتتراوح درجات الحرارة بين 18-23 درجة سيليزية في الغالب. هناك عدد أقل من الزوار من أبريل حتى مايو ومن سبتمبر حتى أكتوبر (ما عدا المحتفلين بمهرجان أكتوبرفيست) وتمثل هذه الشهور وقتا جيدا للزيارة حيث يكون الجو معتدل أيضا. ​
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...