1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق في روما - إيطاليا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏25 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16



    فنادق في روما - إيطاليا 2015



    ألبيرجو ديل سيناتو


    [​IMG]



    يتمتع فندق "ألبيرجو ديل سيناتو" بموقع خصوصي في مركز روما التاريخي ، في "بياتزا ديلا روتوندا" الجميلة بالتحديد . يتيح موقعه البديع للنزلاء الوصول بسهولة إلى أهم مناطق الجذب في المدينة سيرا على الأقدام . و تطل معظم الغرف في فندق الثلاث نجوم هذا ، و التي يبلغ عددها 57 غرفة و المفروشة على نحو أنيق ، على "البانثيون" الشهير . و يوجد بالأجنحة الكبيرة شرفة بإطلالة رائعة على الميدان . و يقع هذا الفندق في مبني من القرن التاسع عشر. تتضمن المرافق : خط هاتفي مباشر ، و تلفزيون يستقبل الأقمار الصناعية ، و ميني بار ، و صندوق ودائع آمن ، و خدمات غسيل للملابس ، و غرف مكيفة الهواء .


    بياتزا ديلا روتوندا ، 73
    00186 ، روما ، إيطاليا
    الهاتف : +39066784343





    تيمبيو دي أبولو


    [​IMG]



    يقع فندق "تيمبيو دي أبولو" في محيط هادئ و مريح ، بعيدا عن صخب وسط المدينة ، و هو موصول بشكل جيد بالكثير من خطوط الحافلات و القطارات . تتضمن بعض مرافقه : مطعم ، و بار ، و حديقة ، و غرف لغير المدخنين ، و تدفئة . و يتوفر الإنترنت اللاسلكي في الفندق بأكمله ، و بدون مقابل . و يسمح باصطحاب الحيوانات الإلىفة عند الطلب ، و بدون أي رسوم إضافية . يمكن للنزلاء التمتع بجو دافيء و مريح في غرفة صغيرة بمدفأة ، كما يمكن التمتع بالطقس المشمس في غرفة واسعة بتراس جميل ، يطل على وادي بالأسفل . يقع الفندق في قرية من القرون الوسطي ، و هي : "إيزولا فرنيزي" ، على بعد 17 كم من وسط روما . يمكن لنزلاء الفندق استكشاف الريف الساحر سيرا على الأقدام ، أو على ظهر حصان ، أو على دراجة رباعية . الفندق هو حقا مكان للاسترخاء و التواصل مع الأسرة.


    بياتزا ديلا كولونيتا ، 8
    00123 ، روما ، إيطاليا
    الهاتف : +39630890595


     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: فنادق في روما - إيطاليا 2015

    فندق أنانينا


    [​IMG]


    يقع فندق " أنانينا" داخل مركز للتسوق ، و يقدم لنزلائه مجموعة واسعة من فرص التسوق و تناول الطعام ، و هو أول فندق في إيطاليا يقوم بذلك . و يقدم الفندق 115 غرفة نوم عازلة للصوت : فردية و زوجية و ثلاثية ، كل منها مزود بوسائل الراحة الحديثة ، ليضمن للنزلاء إقامة مريحة بشكل كبير . توفر كل غرفة نوم حمام و مجفف للشعر . و يأخذ هذا الفندق احتياجات المعاقين جسديا بعين الاعتبار ، حيث توجد به 6 غرف مخصصة لهم . و تتوفر غرف لغير المدخنين عند الطلب ، و يمكن أيضا تدبير جليسة للأطفال عند الطلب .
    يقدم الفندق بوفيه إفطار مغري ، في غرفة إفطار"كوينتيلي" ، بين الساعة 7 صباحا و 10.30 صباحا .


    فيا توري دي ميتزافيا ، ن 25
    00173 ، روما ، إيطاليا
    الهاتف : +39672630492




    فندق أوكتافيا


    [​IMG]



    هو فندق من فئة الثلاث نجوم تديره عائلة ، و يتمتع بموقع استراتيجي في منطقة هادئة و خضراء من روما ، تطل على حديقة "إينسوجيراتا" ، و هي مأوي للنباتات و الحيوانات النادرة. يبعد الفندق 70 مترا فقط عن محطة "أوكتافيا" ، التي تربط كنيسة القديس بطرس بوسط روما في 15 دقيقة فقط . و يقدم فندق "أوكتافيا" مجموعة من المرافق الحديثة ، مثل : مطعم ، و بار ، و قاعة اجتماعات ، و مرآب خاص .


    فيا جوفاني جيتانو بوتاري ، 38
    00135 ، روما ، إيطاليا
    الهاتف : +39630813432



     
  3. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: فنادق في روما - إيطاليا 2015

    فندق إيدن


    [​IMG]


    أصبح فندق "إيدن" الشهير الاختيار الأول لأكثر الزبائن خصوصية . فقد شرّفت غرفه الشخصيات المشهورة ، و النجوم ، و أصحاب الملايين ، بدءا من : "أرنست همنجواي" ، و "إنجريد بيرجمان" ، و وصولا إلى "كاميرون دياز" ، و "دانييل داي". يقع فندق "إيدن" في منطقة "لودوفيجي" الراقية ، بين " فيا فينيتو" و "المدرج الإسباني" . كل غرفة مزينة بمزيج جذاب من الآثاث و الديكور عتيقي الطراز ، مع جميع وسائل الراحة الحديثة التي تتضمن : تلفزيون ، و كمبيوتر ، و وصلة تليفاكس ، و خطوط هاتف مزدوجة ، و ميني بار ، و حمام رخامي مذهل . و يشمل فندق "إيدن" أيضا مطعم "لا تيراتسا ديل إيدن" المعروف ، الواقع على السطح ، و الحائز على نجوم (ميشلان) . و تتضمن المرافق الإضافية : غرفتين أنيقتين لاجتماعات رجال الأعمال ، و صالة ألعاب رياضية حديثة مجهزة بصورة جيدة .


    فيا لودوفيزي ، 49
    00187 روما ، إيطاليا
    الهاتف : +3906478121



    فندق إيكسيدرا بوسكولو


    [​IMG]




    يحتل فندق "إيكسيدرا بوسكولو" الفخم من فئة الخمس نجوم منزلة خاصة بحد ذاته ، و هو يتمتع بموقع راقي كونه قريب من "بازيليكا سانتا ماريا ديلي آنجيلي" التي صممها "ميكيلانجيلو" في وسط روما ، و هو قريب أيضا من "فيا فينيتو" و "المدرج الأسباني" ، و كل الأماكن الجميلة في روما . غرف الضيوف البالغ عددها 240 غرفة ، مفروشة بفخامة و رحبة للغاية . و تتمتع العديد من الغرف الفاخرة بميزة إضافية هي الشرفات . و تتجلي الأناقة الكلاسيكية الجديدة في فندق "إيكسيدرا" في إضائته الناعمة ، و الألوان الذهبية الدافئة ، و الأزهار النضرة ، و الموسيقي الخلفية الخافتة . و يضم الفندق مطعمين أنيقين ، و شرفة عصرية على السطح بحوض سباحة ، و مركزا حديثا للأعمال . الترف واضح في كل سمة من سمات الفندق .
    بياتزا ديلا ريبوبليكا ، 47
    00185 روما ، إيطاليا
    الهاتف :390648938091+




     
  4. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: فنادق في روما - إيطاليا 2015




    فندق بست ويسترن سبرينج هاوس



    [​IMG]


    يعتبر "بست ويسترن هوتيل سبرينج هاوس" ، من فئة الثلاث نجوم ، فندقا عصريا يتألف من 51 غرفة ، و يقدم رفاهية ذات جودة عالية : سواء للمسافرين من أجل الترفيه ، أو من أجل الأعمال . و يقع في المركز التاريخي لروما ، بالقرب من كنيسة القديس بطرس ، و متاحف الفاتيكان . و هو قريب بشكل كبير من خدمات مترو الأنفاق و الحافلات التي تأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه في روما . و الفندق مملوك لعائلة من أصحاب الفنادق ، تشتهر بتقليد عريق يقوم على الجمع بين المعايير الدولية للجودة و الضيافة الإيطالية . و تتضمن بعض وسائل الراحة : غرف بمرافق خاصة بكراسي المقعدين ، و منطقة لاستخدام للإنترنت باتصال لاسلكي . و تتاح لك الدراجات المجانية لتتمتع بروما وفقا لسرعتك . و تتوافر أيضا مجالسة الأطفال (أجرة إضافية). يفتح البار أبوابه حتى الساعة 11 مساءا ، و يقدم مجموعة مختارة من الأطباق المحلية ، و العالمية ، بالإضافة إلى الكوكتيلات ، و السلطات الطازجة ، و (الكلوب ساندويتش) . و تتوافر أيضا خدمة الغرف .


    فيا موتشينيجو ، 7
    00192 ، روما ، إيطاليا
    الهاتف : +390639720948



    فندق دي روسي روما



    [​IMG]




    يقع فندق "دي روسي روما" في قلب روما ، بين المدرج الإسباني ، و "بياتزا ديل بوبولو" . تقع كل المعالم السياحية الرئيسية و بيوت الأزياء على مسافات قريبة من الفندق . يقدم الفندق طعاما رائعا ، و تسهيلات ممتازة ، و أقصى درجات التفاني لأعلى درجات الخدمة .
    و توفر الحدائق المعلقة الواسعة واحة هادئة في صخب وسط روما . و تتزين الحوائط بصور فوتوغرافية كبيرة للزهور ، التقطها المصور الفوتوغرافي الشهير "روبرت مابلثورب" ، التي نفذت بالإضافة إلى المفروشات بدرجات الألوان الفاتحة الرقيقة جدا . و تتضمن بعض التسهيلات : نادي صحي ، و منتجع صحي ، و حوض مائي ، و جاكوزي ، و ساونا ، و حمام بخار تركي ، و علاجات تجميلية ، و صالة ألعاب رياضية .


    فيا ديل بابوينو
    00187 روما ، إيطاليا
    الهاتف : 39066328881