دراسة الغة في ماليزيا

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة عبدالله حسين, بتاريخ ‏29 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. عبدالله حسين

عبدالله حسين مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم
    عندي موضوع يخص معهد بريتش كاونسل في ماليزيا معهد اللغة الإنجليزية عن واقع تجربة في إجراءات التسجيل طبعا معهد سيء للغاية للغاية في اجراءاتهم
    وحاب أشارك الطلاب الراغبين بدراسة اللغة هناك
    أولاً أنا تراسلت مع معهد بريتش كاونسل وقالوا نظامهم لازم تعبي الأبليكيشن وترسله ونرد عليك عشان تحول الفلوس طبعا ما ردوا إلا بعد ما أرسلت عدة مرات وأرسلوا أخيرا وقالوا لي لازم تحول مبلغ 10 آلاف ريال وبالفعل حولت عشان يكملوا إجراءات تسجيل أخوي والموضوع له من يوم قدمت والين ردوا علي بعد فترة عشان احول المبلغ ما يقارب 9 أشهر وإلى الآن ما طلعت الفيزا التأشيرة لأن تأشيرة الطالب تصدر من ماليزيا طبعا المعهد مو عارف الأنظمه بس همه الفلوس ولا رجعوا المبلغ واقلهم ليش يقولون انت ما طلبت الفلوس قلت يعني لو ما أكلمكم ترجعون الفلوس يعني ما ترجعون والله نصب عيني عينك لا حول ولا قوة إلا بالله
    المهم للي يبغى يدرس هناك يشوف مكتب معتمد لأن أنظمة ماليزيا معقدة ويروح السفارة أو القنصلية ويشوف المكاتب المعتمدة طبعا في جدة في مكتب ناصرالماليزي فاهم الإجراءات تحصلون رقمه في القنصلية بجدة .
    أنصح الكل بعدم التعامل مع معهد بريتش كاونسل نهائي
    بالنسبة للطلبة الغير سعوديين الأنظمة تختلف معاهم تماماً فلازم يروحوا القنصلية أو السفارة يعرفوا الطلبات قبل لا يقدموا على أي شي
    يفضل تقدم على الجامعة والجامعات تطول إجراءقبول الطلاب فيها لذلك لازم تشوف مكتب قبل لا تقدم
    أما بالنسبة للمعاهد لازم تخير المعهد المناسب هناك معاهد كثيرة غير بريتش كاونسل ابحثوا وتحصلون
    وبالتوفيق