معلومات تأشيرة الدخول "الفيزا" إلى قطر

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏31 مارس 2015.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    معلومات تأشيرة الدخول "الفيزا" إلى قطر


    هناك أنواع عديدة من تأشيرات الدخول متوفرة للراغبين في السفر الى الدوحة، كما يمكن للسائح الحصول عليها من داخل الدوحة لدى وصوله إليها.



    مواطنو ثلاثة و ثلاثيين دولة يمكن لهم الحصول عليها بمجرد وصولهم الى أرض الدوحة وهم : الممكلة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا و أندورا و النمسا و بلجيكا و بروناي و كندا و الدنمارك و فنلندا و فرنسا وألمانيا و اليونان و هونغ كونغ و ايسلندا و ايرلندا و ايطاليا و اليابان و ليختنشتاين و لوكسمبورغ و وماليزيا و وموناكو ونيوزيلندا والنرويج والبرتغال وسان مارينو واسبانيا والسويد وسنغافورة وكوريا الجنوبية وسويسرا وهولندا ومدينة الفاتيكان.



    ويتم إصدار التأشيرات للمسافرين عندما يثبت أن جوازات سفرهم صالحة لمدة الأشهر الستة المقبلة على الأقل و أن يكون لديهم اثبات لحجوزات الفنادق أو عناوين منازل مضيفيهم ،كما يجب إثبات حوزتهم لأموال كافية لمدة رحلتهم و أن لديهم تذكرة عودة. و ينبغي عليهم دفع رسوم التأشيرة و التي تبلغ 100 ريال. و الجدير بالذكر أن تأشيرة السائح صالحة لمدة أسبوعين على الرغم من إمكانية تمديدها لأسبوع أخر.

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...