كيف اجيب بضاعة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة افنان, بتاريخ ‏3 ابريل 2015.

1. افنان

افنان مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0

السلام عليكم
    انا ما اعرف اذا كان هذا مكان موضوعي او لا اتمنى من الادارة يبلغوني اذا انا غلطانة
    السالفة انه عندي حساب في اندونيسيا يبيع شنط كواليتي عالية جدا و مش كلها تقليد ماركات
    اللي انا ابغاها على الاقل لكن هذا الحساب يبيع داخل اندونيسيا فقط فماهي الطريقة عشان اشري هالمجموعة
    اللي عنده فكره ياليت يفيدني

2. افنان

افنان مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: كيف اجيب بضاعة

اب
    اب
    اب

3. DRWISH

DRWISH مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏19 ابريل 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: كيف اجيب بضاعة

عليكم السلام ورحمة الله

الشرف لي ان تكون اول مشاركة لي في هذا المنتدى في استفسارك مع التحية للجيمع

بصراحة الأستفسار يحتاج توضيح اكثر :

ما المقصود بالحساب الاندونيسي (متجر الكتروني - انستقرام - حساب شركة حقائب ) ؟؟

هل تأكدتي من طريقة الدفع والشحن ومصداقية الحساب ؟

وارجو المعذرة ان لم افيدك بشيء

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...