1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

يا من عزمت حجز فندق من موقع حجز فنادق: احترس!!!

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة محب الأسفار, بتاريخ ‏4 مايو 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محب الأسفار

    محب الأسفار مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2015
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هذه تحذيرات يجب عليك الأخذ بها أخي واحذر كل الحذر من الاندفاع وراء الإعلانات

    النصيحة الأولى: اختيار الفندق يكون على أساس التعليقات والتقييم:

    فالكثير منا لا ينتبه إلى هذه النقطة وهي الأهم وأعيد وأركز لا نختار الفندق على أساس النجوم ولا على أساس السعر ... فلا يغركم السعر أيضا... هناك قسم للتقييمات في أي موقع حجز عالمي محترم... فانظروا تقييمات وتعليقات الناس الذين حجزوا في هذا الفندق وماذا كان انطباعهم لما نزلوا فيه ... فالبعض ستجده يشكو من عدم تغطية الواي فاي والبعض سيشكو بأن الصور لم تكن حقيقية للغرف التي رأوها في الموقع والبعض سيقول لك بأن المصاعد كانت معطلة!!!


    النصيحة الثانية:

    بعد اختيار الفندق والغرفة ، وبعد تأكيد الحجز وخصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية... ابحث عن رقم تلفون الفندق واتصل بهم وأخبرهم بأنك قمت بحجز غرفة عندهم... أخبرهم باسمك واسم المرافقين وأرقام هواتفك وأخبرهم بتاريخ الحجز الذي قمت به وبأنها لغرفة ثنائية أو ثلاثية أو رباعية ... وغالبا ما تكون المعلومات عندهم مجرد ما تحجز عن طريق النت ويخصمون من بطاقتك الائتمانية تنزل مباشرة على أجهزتهم فهي عبارة عن system مشترك بينهم وبين مواقع الحجز... ولكن أقول للتأكيد اتصل بهم لأنه قد تكون الأجهزة عندهم معطلة فللتأكيد تتصل بهم وتخبرهم.

    النصيحة الثالثة: بقية النصائح من هنا nasaehh. blogspot. com

     
    جاري تحميل الصفحة...