أخي المسافر احذر إذا نويت حجز فندق من هذه الأمور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة محب الأسفار, بتاريخ ‏4 مايو 2015.

  1. محب الأسفار

    محب الأسفار مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2015
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أحبتي يا من نويتم السفر: أرجو الحذر.... لا تندفعوا وراء الإعلانات ... ترى الإعلانات خداعة

    النصيحة الأولى: اختيار الفندق يكون على أساس التعليقات والتقييم:

    فالكثير منا لا ينتبه إلى هذه النقطة وهي الأهم وأعيد وأركز لا نختار الفندق على أساس النجوم ولا على أساس السعر ... فلا يغركم السعر أيضا... هناك قسم للتقييمات في أي موقع حجز عالمي محترم... فانظروا تقييمات وتعليقات الناس الذين حجزوا في هذا الفندق وماذا كان انطباعهم لما نزلوا فيه ... فالبعض ستجده يشكو من عدم تغطية الواي فاي والبعض سيشكو بأن الصور لم تكن حقيقية للغرف التي رأوها في الموقع والبعض سيقول لك بأن المصاعد كانت معطلة!!!


    النصيحة الثانية:

    بعد اختيار الفندق والغرفة ، وبعد تأكيد الحجز وخصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية... ابحث عن رقم تلفون الفندق واتصل بهم وأخبرهم بأنك قمت بحجز غرفة عندهم... أخبرهم باسمك واسم المرافقين وأرقام هواتفك وأخبرهم بتاريخ الحجز الذي قمت به وبأنها لغرفة ثنائية أو ثلاثية أو رباعية ... وغالبا ما تكون المعلومات عندهم مجرد ما تحجز عن طريق النت ويخصمون من بطاقتك الائتمانية تنزل مباشرة على أجهزتهم فهي عبارة عن system مشترك بينهم وبين مواقع الحجز... ولكن أقول للتأكيد اتصل بهم لأنه قد تكون الأجهزة عندهم معطلة فللتأكيد تتصل بهم وتخبرهم.

    النصيحة الثالثة: بقية النصائح من هنا nasaehh. blogspot. com

     
  2. ريـمـا

    ريـمـا مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2015
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: أخي المسافر احذر إذا نويت حجز فندق من هذه الأمور

    يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...