بالصور اجمل فنادق قلب اسطنبول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة moath nasser, بتاريخ ‏8 مايو 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. moa

    moath nasser مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2015
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اقدم لكم اجمل فنادق قلب اسطنبول وهي كالتالي:

    1) Cvk Park Bosphorus Hotel:

    يتميز CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul الذي تم بناؤه في شهر اكتوبر 2013 بموقعه في وسط المدينة على بعد 150 متر فقط من ساحة تقسيم، ويتميز الفندق بتصاميم داخلية أنيقة ويوفر مسبحين ومركز سبا Safira الشامل بمساحة 8500 متر مربع، ويمكن للضيوف الاستفادة من الساونا والحمام التركي وغرفة البخار ومرافق المساج.

    تحتوي الغرف الفاخرة في CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul على تلفزيون إل سي دي وخدمة الواي فاي المجانية وغلاية كهربائية مع مرافق إعداد الشاي والقهوة مجانا، كما تحتوي بعض الغرف على حوض استحمام ساخن، وتتميز بعض الغرف بإطلالات على البحر أو المدينة أو الحديقة.

    يقدم المطعم الرئيسي Gümüşsuyu الإفطار على طراز بوفيه مفتوح، كما يقدم قائمة طعام انتقائية لتناول الوجبات الأخرى، ويقدم محل الحلويات Park Patisserie والصالة في اللوبي الكعك الطازج والبسكويت وحلويات الكمأة الخاصة ومجموعة مختارة من حلويات اللوز والشوكولاته والنكهات المختلفة من الآيس كريم وغيرها من المأكولات الفاخرة الأخرى.

    يقع شارع الاستقلال على بعد 400 متر فقط مع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية والمعارض الفنية، ويقع قصر Dolmabahce على بُعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق، ويقع مطار أتاتورك على بعد 30 كم، ويتوفر موقف للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

    بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الطعام والتسوق.. أترككم مع الصور:

    رابط الفندق من هنا



    المنظر الأمامي للفندق


    [​IMG]


    الاستقبال


    [​IMG]



    [​IMG]



    منطقة الجلوس في الاستقبال


    [​IMG]



    الغرف:



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    الشرف المطلة على البوسفور


    [​IMG]


    [​IMG]


    الحمام


    [​IMG]


    المسبح


    [​IMG]


    صالة الألعاب الرياضية


    [​IMG]


    المطعم


    [​IMG]






    2) Shangri La Hotel Bosphorus



    يقع Shangri-La Bosphorus, Istanbul على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري . ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

    تتميز الغرف بديكور عصري مع سمات آسيوية. وتم تجهيز كل غرفة مع أجهزة ذات تكنولوجيا فائقة وإنترنت فائق السرعة مجاني وتليفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة آي بود. كما تتميز الحمامات الرخامية بأرضيات مُدفأة ولوازم استحمام بولغاري.

    يقدم مطعم IST TOO أطباق مختارة من المطابخ العالمية مثل الياباني ومن جنوب شرق آسيا ومن البحر المتوسط بجانب التخصصات التركية. كما يقدم مطعم Shang Palace الأطباق من المطبخ الصيني. وتعتبر صالة اللوبي هي المكان المثالي للاستمتاع بالعرض الخاص لمحترف شاي الكونغ-فو وتذوق أكثر من 100 نوع من الشاي والمعجنات الصينية.

    يتضمن سبا CHI في فندق Shangri-La Bosphorus حمام سباحة داخلي مُدفأ وساونا وحمام تركي تقليدي وحوض استحمام ساخن وغرف بخار. كما تتوفر أجنحة سبا خاصة.

    يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من ميناء بشكتاش للعبّارات. كما يبعد كيلو مترين عن ميدان تقسيم و27 كم عن مطار أتاتورك. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع... اترككم مع الصور:

    رابط الفندق من هنا


    المنظر الخارجي للفندق



    [​IMG]



    الاستقبال


    [​IMG]



    الغرف


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    الحمام


    [​IMG]


    المسبح


    [​IMG]



    الصالة الرياضية


    [​IMG]



    المطعم


    [​IMG]





    3) Raffles Istanbul Hotel


    يقع Raffles Istanbul في مجمع زورلو سنتر، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي وتراس. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى. ويوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من المرافق مثل الساونا ومركز للياقة البدنية وخدمة المساج وحمام تركي.

    تحتوي جميع الوحدات في Raffles Istanbul على شرفة وتكييف للهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية. وتوفر منطقة تناول الطعام غلاية كهربائية بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة، كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف للشعر. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. في حين تشملالمزايا الإضافية قاعدة الآي بود وميني بار ومشغّل سي دي.

    يضم Raffles Istanbul مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات الغرف والكونسيرج. كما يمكن توفير خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. ويتوفر كذلك موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع.

    يُمكن للضيوف بدء يومهم بإفطار غني، كما يمكنهم تناول الغداء والعشاء في المطعم الموجود في الموقع. ويمكن كذلك تحضير قوائم خاصة للحمية الغذائية عند الطلب.

    يقع الفندق على بعد 2.5 كم من قصر سيراجان وعلى بعد 3.7 كم من جسر البوسفور. كما يبعد مطار اسطنبول أتاتورك مسافة 31 كم... ارككم مع الصور:

    رابط الفندق من هنا

    دخول الفندق


    [​IMG]



    الاستقبال


    [​IMG]



    الغرف


    [​IMG]



    [​IMG]



    الحمام


    [​IMG]



    منظر من الشرفة


    [​IMG]



    [​IMG]



    وبذلك اختتم مقالتي.. واتمنى لكم اقامة سعيدة في هذه الفنادق دمتم في محبة الله
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...