السياحة في هولندا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة Fouad, بتاريخ ‏18 مايو 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. Fou

    Fouad مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مايو 2015
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    هولندا هي دولة ذات كثافة سكانية عالية في جزء مستصلح من البحر مع ما يقرب من نصف أراضيها تحت مستوى سطح البحر . يقبل العديد من السياح لزياردة لزيارة أمستردام فقط في هولندا . لكن هولندا لديها الكثير لتقدمه خارج العاصمة . تتقاطع مع القنوات ، والمناظر الطبيعية والاماكن المثالية ل ركوب الدراجات مع مراكز المدن التاريخية ، وطواحين الهواء الكلاسيكية و المواقع السياحية الأخرى في جميع أنحاء البلاد . في الغرب والشمال يتميز الشريط الساحلي الطويل من خلال ميل على ميل من الكثبان الواقية و الشواطئ الرملية . خلال فصل الربيع تتميز هولندا بحدائق الزهور التي أصبحت من مناطق الجذب السياحي الكبير في هولندا لتقديم مشهد جريئة من الألوان الزاهية .


    مشروع الدلتا
    مشروع الدلتا هي سلسلة من المنشآت التي بنيت بين عامي 1950 و 1997 في محافظات زيلاند و هولندا الجنوبية لحماية مناطق واسعة من الأراضي من البحر . تتألف أعمال السدود والأقفال ، و السدود ، والحواجز لعرام العواصف . وقد أعلنت أنها واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث من قبل الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين .

    ماستريخت Vrijthof
    Vrijthof هي ساحة المدينة المعروفة في ماستريخت ، وهي مدينة في الجزء الجنوبي الأكثر من هولندا . ويضم كنيسة سانت Servatius الضخمة وكاتدرائية سانت جان . و Vrijthof تستضيف بانتظام مهرجانات كبيرة في أوقات مختلفة على مدار السنة ، بما في ذلك الخريف والشتاء المهرجانات .

    متحف ريجكس
    متحف ريجكس في أمستردام هو أكبر وأعرق متحف للفن والتاريخ في هولندا . أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من اللوحات من العصر الذهبي الهولندي بما في ذلك أعمال فيرمير و رامبرانت . حتى عام 2013 ، ويجري تجديده بالكامل في المتحف ، ولكنه يحتوي على روائع الكبرى لا تزال في المعرض .

    Kinderdijk
    أكثر من 1.000 طواحين الهواء القديمة التي لا تزال موجودة في هولندا . وهو أكبر تجمع لل طواحين الهواء الهولندية التي يمكن العثور عليها بالقرب من قرية Kinderdijk ( ” السد للطفولة ” ) . لتصريف المياه الزائدة من الأراضي المستصلحة ، التي تقع تحت مستوى سطح البحر ، تم بناء طواحين الهواء في جميع أنحاء 19 1740 . فقد تم الحفاظ عليها بشكل جيد وحتى يومنا هذا تعد الآن من مناطق الجذب السياحي الشعبية في هولندا .

    هوج فيلوفي
    بارك هوج فيلوفي الوطنية هي واحدة من أكبر المحميات الطبيعية المستمرة في هولندا ، والتي تتألف من المروج ، والكثبان الرملية ، والأراضي الحرجية . متحف كرولر مولر – معها مجموعة كبيرة من اللوحات التي كتبها فنسنت فان جوخ لتقع داخل الحديقة . هي الدراجات المتاحة مجانا للزوار من هوج فيلوفي ، مع الكثير من المساحة التي لا يمكن الوصول إليها بالسيارة .

    حدائق كيوكينهوف
    حدائق كيوكينهوف هي أكبر حديقة في العالم لحديقة الزهرة ، و في الواقع تم الترويج ل صناعة الزهور الهولندية . التي تزرع ما يقرب من سبعة ملايين لمصابيح الزهرة سنويا في الحديقة مع الزنبق ، ولكن أيضا الزنابق ، النرجس و زهور الربيع الأخرى على الشاشة . الحدائق مفتوحة من الأسبوع الأخير في مارس إلى منتصف مايو . كيوكينهوف هي واحدة من أهم المعالم السياحية للزيارة في هولندا .

    قاعة المدينة دلفت
    قاعة المدينة في دلفت عبارة عن مبنى ذو طراز لعصر النهضة في ساحة ماركت عبر من Nieuwe كيرك ( الكنيسة الجديدة ) . في الأصل كان من تصميم المهندس المعماري الهولندي هندريك دو كيسير ، تم تغييره بشكل كبير على مر القرون وأعيد في القرن 20 إلى ظهور عصر النهضة بها .

    جزر الفريزية الغربية
    جزر الفريزية الغربية أو Waddeneilanden باللغة الهولندية هي سلسلة من الجزر في بحر الشمال قبالة الساحل الهولندي . أنها لا تزال إلى الشرق كما في ألمانيا الشرقية لجزر الفريزية . الجزر لفصل بحر الشمال من بحر وادن الضحلة ، مع المسطحات الطينية المدية . تحت إشراف المرشدين المرخص لهم الوصول للعديد من الجزر عن طريق المشي على المسطحات الطينية خلال المد والجزر المنخفضة . على الدراجات الجزر هي الوسيلة الأكثر ملاءمة لوسائل النقل .

    قنوات ليدن
    ومن المعروف ليدن ل أقدم قناة في هولندا ، مسقط رأس رامبرانت و قنواتها الجميلة . لها فرعين من نهر الراين القديم التي تدخل ليدن في الشرق و التوحد في مركز المدينة الذي يحتوي أيضا على العديد من القنوات الصغيرة . المركز القديم لايدن هي واحدة من أكبر مراكز المدن القرن 17 في هولندا ، والثانية فقط إلى أمستردام .

    قنوات أمستردام
    بدأ بناء قنوات أمستردام الشهيرة في القرن 17 خلال العصر الذهبي الهولندي . القنوات الرئيسية الثلاث ، Herengracht وتقع في برينسينغراخت ، و قناة Keizersgracht لتشكيل الأحزمة المتحدة للمركز حول المدينة ، والمعروفة باسم grachtengordel . اليوم هناك أكثر من 100 كم ( 60 ميلا) من القنوات و الجسور 1،500 . إلى جانب القنوات الرئيسية هي 1550 المباني الأثرية .

    ل
    لاستفسار : Dr. Fouad Safadi
    هولندا امستردام
    f_safadi@yahoo.com

    0031687111483


    يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
    ط§ظ‡ظ… ط§ظ„ط§ظ…ط§ظƒظ† ط§ظ„ط³ظٹط§ط­ظٹط© ظپظٹ ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ط§ | ط§ظ„ظ…ط±ط³ط§ظ„

    https://www.google.ae/search?q=السي...ei=yjdZVcmWMYL1UMytgagD&ved=0CAYQ_AUoAQ&dpr=1


    -
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...