فندق ميريديان هليوبوليس مصر الجديدة

الموضوع في 'فنادق مصر' بواسطة محمد عمارة, بتاريخ ‏12 يونيو 2015.

  1. محمد عمارة

    محمد عمارة معلن معتمد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2015
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الإقامة:
    مساكن شيراتون
    الصفحة الرئيسية:
    يقع فندق Le Méridien Heliopolis في منطقة سكنية بالقاهرة، على بعد كيلومتر واحد من قصر البارون. ويضم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وتراس يحتوي على كراسي للاسترخاء في الشمس. تحتوي الغرف الواسعة مكيفة الهواء على تلفاز بشاشة مسطحة وميني بار. كما تحتوي بعض الغرف على غرفة معيشة منفصلة بها أريكة. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن الحفاظ على لياقتهم، يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وملعب تنس. ويتوفر الموظفون في مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة. يحتوي فندق Le Méridien على ٤ مطاعم. يقدم المطعم الرئيسي للفندق، Marco Polo ،المأكولات المصرية والعالمية في مكان أنيق. كما يتم توفير الترفيه الحي والمشروبات المنعشة في بار 51 بار. يمكن للضيوف استكشاف المدينة القديمة في القاهرة وزيارة حديقة ميرلاند التي تقع على بعد كيلومترين من الفندق. ويقع مطار القاهرة الدولي على بعد ١٠ دقائق بالسيارة من الفندق.
     فندق ميريديان هليوبوليس مصر الجديدة

     فندق ميريديان هليوبوليس مصر الجديدة

    غرف فندق مريديان هليوبوليس :
    يتميز فندق مريديان هليوبوليس القاهرة بمجموعة فريدة من الغرف والاجنحة التى ترضى جميع الازواق ويتكون الفندق من 8 طوابق و283 غرفة وجناح ويتميز بتنوع الغرف والاجنحة ومنها على سبيل المثال:

    1-غرف الديلوكس:
    تتميز بالوسع فى المساحة والديكورالكلسيكى الانيق ويمكن ان يشغل الغرفة حتى 3 اشخاص وايضا يمكن الانتظار حتى الساعة الرابعة ميعاد المغادرة كما ان الانترنت مجانا بالغرفة وايضا باسكيت فواكة مجانا عند الوصول .

    2-غرف المريديان الكلوب:
    وهى غرف رجال الاعمال ولها اطلالة مميزة بالفندق كما يسمح للنزلاء بتناول الافطار والمشربات والمؤكلات الخفيفة طول اليوم فى الصالون الخاص بغرف رجال الاعمال خدمات خاصة للنزلاء من خلال التسكين واميعاد الخروج وايضا خدمة غسيل الملابس مجانا وباسكت الفواكة والانترنت مجانا طوال اليوم .

    3-الجناح المميزالسوبيريور:
    يتكون السوبريور سويت من غرفة نوم +غرفة معيشة + 2 حمام ويتمتع السويت بمساحة مميزة ويتمتع ايضا بعدة خدمات ومنها امكانية الخروج من الغرفة فى ميعاد المغادرة حتى الساعة السادسة بجانب توصيل مجانا من والى المطار والانترنت مجانا بالاجنحة.

    4-الجناح الرويال كلوب:
    يتكون الجناح الملكى من غرفة نوم +غرفة معيشة + 2 حمام وايضا تحتوى الصالة الخاصة بالجناح على صوفا بيد يمكن ان تتحول الى سرير اضافى ويتمتع ايضا بعدة خدمات ومنها امكانية الخروج من الغرفة فى ميعاد المغادرة حتى الساعة السادسة بجانب توصيل مجانا من والى المطار والانترنت مجانا وايضا خدمة كاى وغسيل الملابس مجانا.

    خصائص وخدمات الغرف والأجنحة:

    انترنت ويرلس وكابل انترنت عالى السرعة
    جرائد يومية مجانية مع الافطار
    تلفيزيون 32بوصة LCD

    مجفف للشعر
    صندوق لحفظ الامانات بكل غرفة
    مكوة وتربيزة مكوة
    خط تليفون مباشر بالغرف تليفون
    تحكم مباشر بدرجة حرارة الغرف
    بار خاص وغلاية للماء
    خدمة الغرف مرتين يومين

     فندق ميريديان هليوبوليس مصر الجديدة


     فندق ميريديان هليوبوليس مصر الجديدة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 ديسمبر 2016
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...