مساعده ياخوان والموعد بكره اصحاب الخبره الشينقن السفر بالسياره

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة Marlboro a7mr, بتاريخ ‏14 يونيو 2015.

1. Marlboro a7mr

Marlboro a7mr مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى واشكر القايمين على الموقع من اعضاء ومشرفين وحتى الزوار .
    عندي استفسار للتاشيرة الشينقن انا بكره الاثنين عندي موعد في مركز الاعتماد للتاشيرات جده وبطلعها عن طريق الفرنسيه
    المهم انا طالع بالسياره على فرنسا وبريطانيا:rolleyes: هل ارفق مع الاوراق التربتك حق السياره والا عادي اوراق الطيران وادخل بالسياره اول دوله بتكون بلغاريا سويت البريطانيه ومشت بس مارفقت التربتك واحد يقول لي عادي لو تدخل بسيكل:biggrin: المهم اللي عنده معلومة لايبخل علينا من اصحاب الخبره ولايهونون الباقين . :redface:
    انتظر الرد

2. Marlboro a7mr

Marlboro a7mr مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: مساعده ياخوان والموعد بكره اصحاب الخبره الشينقن السفر بالسياره

فين اللي سافروا قبل احداث سوريا بر الحقو علينا لانجيب العيد ويرجعوني من حدود بلغاريا كعابي

3. Marlboro a7mr

Marlboro a7mr مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: مساعده ياخوان والموعد بكره اصحاب الخبره الشينقن السفر بالسياره

الخبرا شكلهم مسافرين راجعت اليوم السفاره وماطلبو مني التربتك قالو عادي اعطيتهم حجز الطيران والتربتك قال ابرزه عند حدود بلغاريا

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...