معلومة غريبة : أرجو الافادة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة adnan2030, بتاريخ ‏9 يوليو 2015.

1. adnan2030

adnan2030 مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏9 يوليو 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ارجو من الاخوة اهل الخبرة بافادتي حيث ان احد الاصدقاء خبرني ان في حالة اول زيارة لك الى الصين للسياحة لا تستطيع الخروج من الصين والرجوع اليها حيث صدر نظام جديد ينص على ذلك .

وحيث انني اريد الذهاب الى كوانزوا ثم سيول ثم العودة الى كوانزو مره اخرى وهل يعقل انني لا استطيع العودة مره اخرى ، هل المعلومة هذه صحيحة ولا غير صحيحة وارجو من اهل الخبرة افادتي ؟

وهل يوجد تأشيرة الى كوريا للسعوديين وكيف استخراجها ؟

هل يوجد خريطة بالمترو موضح عليها المعالم السياحية لمدينة كوانزو ؟

وشكرا ،،،،

2. ابوثامر

ابوثامر مراقب عام

إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    رد: معلومة غريبة : أرجو الافادة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم اول مرة اسمع بهذا الخبر وهو غريب

وكوريا تحتاج فيزا
    تستخرجها من اي مكتب سفريات في الرياض او الدمام او جدة

هذا على حد علمي

3. noordin china

noordin china مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: معلومة غريبة : أرجو الافادة

تستطيع تتجول في اي المدينة في الصين حتي هونغ كونغ مكاو مافي مشكلة
    انا الصيني في كوانزو ونتس آب
    0086-13560052094
    اي استفسار ممكن تسألني

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...