جزيرة المحمية في جزيرة جيفتون بالبحر الاحمر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة ليالي, بتاريخ ‏27 يوليو 2015.

  1. ليالي

    ليالي مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2015
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    جزيرة المحمية تقع بجزيرة جيفتون في البحر الأحمر وهي من أشهر وأفضل الجزر لممارسة الرياضات المائية في مصر بأكملها.. تتميز جزيرة المحمية بنقاء وصفاء مياهها ما يتيح ممارسة رياضة الغطس والإستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة بكل وضوح..
    احتفظت جزيرة المحمية بإسمها دليلاً على احتفاظها بمعالمها الطبيعية والحفاظ عليها للبقاء أطول وقت ممكن تحت رعاية وزارة الشئون البيئية..
    [​IMG]
    تشتهر جزيرة المحمية بالكثير من الأنشطة المائية أشهرها الغطس وسي سباي وهي عبارة عن مركبات مائية بأرضيات زجاجية تتيح لك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة تحت سطح المياه دون إلحاق أي ضرر بالكائنات المائية..
    جزيرة المحمية من أشهر وأروع جزر البحر الأحمر للإستمتاع بجميع الأنشطة المائية وأروع المناظر الطبيعية الخلابة..
    [​IMG]
    لمعرفة المزيد عن جزية المحمية وجزيرة الجيفتون اقرأ المزيد
     
  2. ريتاج تورز

    ريتاج تورز مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: جزيرة المحمية في جزيرة جيفتون بالبحر الاحمر

    مشكوووووووووووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...