الاماكن السياحية الترفيهية فى جدة

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏21 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أصبحت السياحة السعودية واحدة من اهم الدول السياحية التى تنافس بقوة لاستقطاب عدد كبير من السياح سنويا ، فقامت بأنشاء العديد من الاماكن السياحية الترفيهية لجذب قطاع سياحى جديد من محبى المتعة والترفيه .

    تعد ملاهى الشلال بجدة واحدة من اهم الاماكن السياحية الجاذبة للسياح فى سياحة السعودية ، ملا هي الشلال من اكثر الملاهي شهره وشعبيه في جده بها الكثير من الالعاب ومن ضمنها قطار الموت الذى يعد من اجمل الالعاب التى تجذب السياح فى الملاهى ،حيث يأخذك القطار فى رحله لا تنسي من خلال المتعه والاثارة والمغامرة ، وذلك لسرعته الشديدة التى تجعلك تشعر وكأنك طاير فى الهواء .

    وتشتمل الملاهي علي عدد كبير من المطاعم التي تقدم الوجبات من جميع انحاء العالم وايضا العاب الاطفال لجميع الاعمار ، كما تشمل الملا هي ايضا منطقة مؤتمرات والعاب ركوب الخيل.

    واهم مايميز ملاهى الشلال كأحد اهم الاماكن السياحية فى سياحة السعودية هو وجود مكان للتزلج علي الجليد وعدة غرف لاعياد الميلاد والحفلات وايضا مواقف للسيارات تستوعب 300 سياره، لا تتردد فى عمل رحلة سياحية الى ملاهى الشلال بجدة وانت فى سياحة السعودية لتستمتع بتجربة مليئة بالمغامرة والاثارة .

    إليكم مجموعة صور لملاهى الشلال بالمملكة العربية السعودية.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...