مدينة كاليتشي الرائعة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏23 مارس 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    تتميز مدينة "كاليتشي" (Kaliçi) أو ما تعرف باسم المدينة القديمة في أنطاليا بسحر تاريخي يجذب إليها السياح من جميع أنحاء العالم، تنتشر في مدينة كاليتشي الفنادق الشاهقة الحديثة على طول الخط الساحلي مقابل المنازل القديمة والتي تجعل التجول في المدينة أكثر متعة.
    [​IMG]
    "كالي إتشي" هي عبارة عن مجموع كلمتين "Kale İçi" والتي تعني "داخل القلعة"، لأنه في الأزمنة القديمة كانت أنطاليا موجودة داخل أسوار "كاليتشي".
    وتعد المدينة مركزا للتسوق والخدمات المميزة والعامة تقع في وسط مدينة أنطاليا، وتتميز الشوارع في كاليتشي بأنها مرصوفة بالحصى والأزقة الضيقة.
    [​IMG]
    وتضم المدينة العديد من المساجد القديمة والكنائس والحمامات التاريخية والقصور والمنازل الخشبية المتهالكة، والأسواق، المحلات التجارية والمقاهي الجذابة ليلا، والإنارات المثيرة الصفراء على طول الأزقة المظلمة، والمتنزهات المطلة على المرفأ والمدارس الدينية القديمة.
    يزورها العديد من السياح من مختلف المناطق لمشاهدة تاريخها العريق الممتع والنكهة القديمة الغالبة على آثار المدينة.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...