1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

غيرسون المدينة الجميلة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏23 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    غيرسون" (Giresun) مدينة جميلة في شرق تركيا تطل على ساحل البحر الأسود، وتقع على بعد 175 كم غرب طرابزون. والجدير بالذكر أن "غيرسون" في اللغة التركية تعني "كرز" حيث كانت المدينة تصدر الكرز إلى أوروبا خلال العصر الروماني.
    [​IMG]
    أما المعالم السياحية الرئيسية في "غيرسون"، فهي قلعة "غيرسون" وهي قلعة محفوظة جيدا على الرغم من أن تاريخها يعود للقرن الثالث عشر، تقع في وسط المدينة على تلة وتستضيف مجموعة متنوعة من الأحداث سنويًا.
    [​IMG]
    وتضم المدينة أيضا متحف "غيرسون" ويقع تحت القلعة، على مقربة من الواجهة البحرية، يضم الكاتدرائية اليونانية التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.
    [​IMG]
    إضافة إلى جزيرة "غيرسون" وهي الجزيرة التركية الوحيدة في البحر الأسود، وتقع على بعد 1.2 كم من الشاطئ، لذا من الممكن استئجار قارب من "غيرسون" إليها. وهي جديرة بالزيارة إذ تحيط بها الشجيرات الخضرة والأشجار الكثيفة التي تقع على أنقاض معبد مكشوف وبعض التحصينات، التي يعتقد أنها تستخدم من قبل أمازون، العشيرة الأسطورية من المحاربات الإناث اللواتي نشروا الرعب في المناطق حول البحر الأسود في العصور القديمة.
    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...