فندق ليون إسطنبول

براءة الورد

:: الأعضاء ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,505
مستوى التفاعل
80
النقاط
48
العمر
35

يعد ميدان التقسيم (Taksim) المركز الرئيسي للعديد من الأنشطة ومقصدا رئيسيا للسياح، وفيه شارع الاستقلال الذي يضم عددا من المحلات التجارية والمطاعم ومباني أثرية وسفارات وفنادق منوعة لاستقبال العديد من السياح و من أبرزها:
فندق "ليون" إسطنبول:
يقع فندق "ليون" تقسيم في مدينة إسطنبول تركيا وتحديدا وسط إسطنبول، ولا يبعد عن منطقة تقسيم إسطنبول سوى نصف كيلو فقط، حيث ما يميز هذا الفندق موقعة الاستراتيجي بالقرب من تقسيم، وارتباطه بأجمل وأكثر مكان حيوي في إسطنبول. يحتوي فندق "ليون" العديد من التجهيزات الجيدة مثل المركز الصحي والحمام السباحة، وتتميز غرفه بألوانها الجميلة والأثاث الخشبي الفاخر وبتجهيزات واسعة من تكيف وحمام ووسائل الراحة.
يتميز الفندق بقربة من ساحة تقسيم و قربة من شارع الاستقلال، حيث لا يبعد عنه سوا خمس دقائق سيرا علي الأقدام و كذلك يتميز بقربة من قصر السلاطين المسمي قصر "دولمه بهتشة".
فندق "ريتشموند":
يعتبر فندق "ريتشموند" من الفنادق المميزة الواقعة بالقرب من ساحة تقسيم إسطنبول، والتي تعد من الساحات المركزية في إسطنبول، حيث أنها ترتبط بالعديد من المزارات المميزة، ويتميز فندق "ريتشموند" بأنه واقع بالقرب من هذه الساحة المميزة ويصنف الفندق من ضمن الأربع نجوم وهو فندق حديث نسبيا، ويوفر العديد من الغرف حسب النوعية المطلوبة، وتتوفر في غرف الفندق إطلالة مميزة علي مضيق البوسفور الساحر.
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
50
الإقامة
فرنسا
جزاك الله كل خير

وأتم نعمه عليك
فعلا بلد اثرية في القيمة
جزيل الشكر
 

أعلى