1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق في بيروت يجب الاقامه بها عند ذهابك الى الى لبنان

الموضوع في 'بوابة السفر إلى لبنان Lebanon' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏28 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    فندق 1866 كورت أند سويتس هوتيل

    [​IMG]

    يقع الفندق في مدينة بيروت و يتضمن إنترنت مجاني. تسهيلات الدرجة الأولى لديها سونا ونادي رياضي.

    يوفر هذا الفندق والمصنف 5 نجوم بار قهوة، خدمة الغرف 24-ساعة وغرفة اجتماعات. النقليات من وإلى المطار، خدمة غسيل الملابس ومصبغة كلها متوفرة عند الطلب.

    بإمكان الضيوف عند كل صباح الجلوس وتناول فطور شهي يتم تقديمه في الفندق قبل الخروج لزيارة كل ما يمكن زيارته في المنطقة.

    يبعد الفندق مجرد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. يمكن الوصول إلى الجامعة الأميركية في بيروت، متحف بيروت الوطني وشارع الحمرا بأقل من عشرين دقيقة بالسيارة.

    يمكنك الحجز في الفندق عن طريق الظغط هنا


    ذا سمولفيل بواسطة بيوت بيروت

    [​IMG]

    يقع هذا الفندق المتطور في فرن الشباك بيروت، و يقدم خدمة الغرف 24-ساعة، غرفة اجتماعات وإنترنت مجاني. يوجد على مسافة عشر دقائق مشياً من ميدان سباق الخيل بيروت.

    يوفر الفندق لنزلائه

    استقبال على مدار الساعة، استعلامات/ناطور وخدمة مجالسة الأطفال. النقليات من وإلى المطار، مصبغة، خدمة غسيل الملابس وخدمة الايقاظ كلها متوفرة لدى طلبها.

    تتضمن كل غرفة عصرية في الفندق بار صغير، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وحمام خاص. كل الغرف تحتوي على خزائن في الغرف، تلفون وتدفئة.

    مطعم الفندق يفتح أبوابه لوجبة الإفطار ويقدم أطعمة بظل أجواء مريحة ليست بعيدة من غرفه. يتم تقديم مشروب في في بار الفندق.

    مطار بيروت رفيق الحريري الدولي موجود على مسافة 15 دقيقة بالتاكسي عن ذا سمولفيل بواسطة بيوت بيروت. الفندق على بعد دقيقتين عن متحف بيروت الوطني.




    فندق رمادا بلازا بيروت الروشة

    [​IMG]

    يقع هذا الفندق المتطور في الروشة بيروت، و يوفر تدليك، معاملات فورية للحجز والمغادرة وبار قهوة. يشمل الفندق مجموعة من الغرف المصممة خصيصاً لإستقبال العائلات.

    يتضمن الفندق غرفاً حديثة ومكيفة تطل على المدينة، و استقبال على مدار الساعة، خدمة مجالسة الأطفال وغرفة اجتماعات. تتوفر تسهيلات اللياقة البدنية للزبائن الذين يرغبون بالحفاظ على نشاطهم خلال تواجدهم بعيداً عن منزلهم.

    الغرف في فندق رمادا بلازا بيروت الروشة راقية وفسيحة، وتوفر حذاء قماشي داخلي وبار صغير. يضم الفندق مجموعةً من الغرف المتصلة المناسبة لاستقبال العائلات.

    بإمكان النزلاء عند كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور شهي يتم تقديمه في الفندق قبل الخروج لزيارة كل الأماكن في المناطق المحيطة.

    يسمح موقع فندق رمادا بلازا بيروت الروشة بالوصول وبكل سهولة إلى العديد من الأماكن الجاذبة للسياح سيراً على الأقدام. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بمساعدتكم على تنظيم وحجز الجولات والنشاطات خلال إقامتكم في بيروت.




    فندق جيفينور روتانا

    [​IMG]

    يوجد الفندق في وجهة سياحية وتسويقية معروفة. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من مصرف لبنان والجامعة الأميركية في بيروت.

    يمكن للضيوف أخذ غطسة في المسبح، أو التمرن في النادي الرياضي المجهز بالكامل. كما أن النقليات من وإلى المطار والمصبغة، خدمة غسيل الملابس وخدمة مجالسة الأطفال كلها متوفرة لدى طلبها.

    تتضمن هذه الغرف والمكيفة بار صغير، حذاء قماشي داخلي وشرفة خاصة. كل غرفة منها فيها مكان للجلوس داخل الغرفة، مكتب وتلفزيون- شاشة مسطحة.

    يوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي بجانب الفندق. شارع الحمرا والمكتبة الوطنية اللبنانية على بعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام.
    ا


    فندق لو كومودور

    [​IMG]

    يقع هذا الفندق في مدينة بيروت بالقرب من أماكن الجذب السياحي القريبة، مثل الجامعة الأميركية في بيروت. يقع الفندق على بعد خمس دقائق تنزهاً من

    شارع الحمرا ويوفر للنزلاء خدمة النقل بالباصات.

    يقدم هذا الفندق والمصنف 5 نجوم معاملات فورية للحجز والمغادرة، عناية بالوجه وخدمة ركن السيارات. تتضمن التسهيلات المتوفرة للشركات مركز للأعمال وغرفة اجتماعات.

    تتضمن الغرف الحديثة في هذا الفندق حذاء قماشي داخلي، بار صغير وتلفزيون/ستلايت. كل غرفة تشمل حمام داخلي فيه أثواب حمام وحوض إستحمام.

    بإمكان النزلاء الإستمتاع بأخذ مشروب في بار الفندق والتلذذ بتناول أصناف أوروبية في المطعم. أما الضيوف الذين يفضلون الخروج لتناول العشاء ، توفر المنطقة المحيطة العديد من البارات والمطاعم التي توفر خيارات كثيرة من المأكولات العالمية المتنوعة.

    تقع هذه الفندق في منطقة تسوقية من الدرجة الأولى لدى المدينة. المكتبة الوطنية اللبنانية، ملعب رفيق الحريري ومصرف لبنان على بعد مسافة قصيرة مشياً.




    فندق كراون بلازا بيروت

    [​IMG]

    يوجد فندق كراون بلازا بيروت في منطقة سياحية تسويقية مشهورة. يقع الفندق على بعد خمس دقائق تنزهاً من

    شارع الحمرا ويوفر للنزلاء خدمة النقل بالباصات.

    تدفع إطلالة فندق كراون بلازا بيروت على بيروت النزلاء لاكتشاف المنطقة المحلية بمساعدة موظفي مكتب الجولات السياحية ذوي الخبرة. بإمكان الضيوف ممارسة الرياضة اليومية في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح. يتوفر في الفندق أيضاً تراس على سطح، صالة بولينغ وطابق المدراء.

    تتميز الغرف بديكور أنيق وبخدمات خمس نجوم راقية. كل غرفة تتضمن حمام خاص فيه حذاء قماشي داخلي، أثواب حمام ودش.

    بإمكان النزلاء في كل صباح الجلوس وتناول فطور لذيذ يتم تقديمه في الفندق قبل الخروج لاستكشاف كل الأماكن في المنطقة. خدمة الغرف مؤمنة صباحاً ومساءاً، ويوجد أيضاً قائمة مغرية من خيارات العشاء بالقرب من الفندق.

    يبعد الفندق مسافة قصيرة مشياً من مصرف لبنان، كورنيش بيروت والمكتبة الوطنية اللبنانية. تقع الجامعة الأميركية في بيروت على بعد مسافة عشر دقائق مشياً.


     
    جاري تحميل الصفحة...