1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق إزدان

الموضوع في 'بوابة السفر الى دولة قطـر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏28 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    الدوحة تدشين “فندق إزدان”​



    [​IMG]
    أكد علي محمد العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أن “إزدان” تتجه لتدشين عدة مشاريع ضخمة خلال النصف الثاني من العام الحالي أهمها فندق إزدان بطريق الشمال، وإزدان مول بالوكرة. وقال العبيدلي أن عدد القاطنين لوحدات إزدان السكنية فاق 70 ألف ساكن مؤكدا أن خطة المجموعة تتجه لطرح ما يزيد على 13 ألف وحدة سكنية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. واستطاعت مجموعة إزدان القابضة عبر سنوات طويلة من الاستثمار في القطاع العقاري أن تسجل العديد من النجاح المتواصل، والذي أثمر عن مشاريع ضخمة ساعدت في تنشيط السوق العقارية، وتلبية قدر كبير من احتياجات المجتمع القطري على الوحدات السكنية. وقد ركزت مجموعة إزدان منذ تأسيسها في تسخير استثماراتها بقوة لخدمة المجتمع في خطين متوازيين الأول هو توفير وحدات سكنية لذوي الدخل المتوسط، وبأعداد كبيرة تساهم في تلبية احتياج السوق لتلك الفئة من الوحدات السكنية، وهي سياسة مستمرة. ووصل عدد الوحدات التي قامت بطرحها مجموعة إزدان القابضة في السوق العقارية إلى أكثر من 18 ألف وحدة سكنية يتمركز أغلبها في مدينتي الوكرة والوكير بإجمالي وحدات سكنية تصل إلى 14500 وحدة سكنية موزعة على نحو 23 قرية سكنية، وهي متنوعة ما بين فلل وشقق سكنية مختلفة المساحات، وجميعها مجهزة ومؤثثة بالكامل. ومساهمة من المجموعة في تخفيف العبء عن قطاع الأعمال فقد تم تخصيص عدد من القرى لخدمة الشركات، وقد لاقت هذه المبادرة استحساناً كبيراً من قبل الجميع.
    ويمتد نشاط مجموعة إزدان القابضة إلى مناطق حيوية في الدوحة، وهي وحدات يمكن تصنيفها بأنها تناسب الفئات الراغبة في الحصول على قدر أكبر من الرفاهية في المجتمع حيث تمتلك الشركة أكثر من 3600 وحدة سكنية موزعة على نحو 17 مجمع سكني وبناية في مناطق متميزة، وعلى رأسها منطقة مشيرب في قلب الدوحة، والقريبة من سوق واقف والكورنيش، وهي منطقة يزداد الإقبال عليها من قبل المستأجرين. فضلاً عن مجمع الشمال الواقع على طريق الشمال مقابل إزدان مول بالغرافة، وخلف مجمع اللاندمارك حيث المنطقة الأقرب لمؤسسة قطر، وجامعة قطر وغيرها من المؤسسات الحيوية. وبذلك يصل عدد قاطني وحدات إزدان السكنية لما يزيد على 70 ألف فرد، وهو يعتبر النصيب الأكبر ضمن القطاع العقاري في دولة قطر تأكيداً لريادة مجموعة إزدان القابضة. أما عن الخطط المستقبلية للمجموعة فإن الجمعية العمومية قد أقرت في اجتماعها الأخير الدخول في شراكة مع مجموعة صك القابضة، والتي يتم بموجبها تطوير مساحات شاسعة من الأراضي والعمل على وضع خطط واضحة ومفصلة لكيفية تطويرها والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن، وبما يساهم في خدمة المجتمع القطري، ويحفز نمو المجموعة بما يحقق المنفعة لكافة المساهمين. وسوف تسفر هذه الشراكة عن تطوير مساحة تصل إلى 1.9 مليون متر مربع تقريبا لبناء عدد يتراوح من 13 – 15 ألف وحدة سكنية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

     

    جاري تحميل الصفحة...