الراحة مول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 مارس 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    23
    الراحة مول

    شارع القناة, أبو ظبي




    [​IMG]

    • مجمع تجاري
    • حوانيت خاصة

    ساعات العمل


    • الأحد حتى الخميس ١٠:٠٠ - ٢٢:٣٠

    يتميز "الراحة مول" بأنه بعيد عن صخب المدينة وضوضائها، ويقع بجانبه فندق "شاطئ الراحة" الذي يعتبر من الفنادق الجيدة جداً في أبو ظبي. يضم "الراحة مول" محلات تجارية عديدة ما بين العلامات التجارية والأزياء والإلكترونيات وأثاث المنزل. أضف إلى المطاعم المتنوعة من المأكولات المحلية والعالمية والمقاهي العديدة. إنه مكان مناسب للعائلات والأطفال بوجود محل ألعاب تعليمية للأطفال وكذلك إقامة الحفلات.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...