سبع خطوات قبل الماكياج

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة ضوء القمر, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2009.

  1. قبل الماكياج أنتِ بحاجة لاتباع
    خطوات أساسية حتى يبدو جمالك في أبهى صورة.
    خبراء التجميل العالميون يقولون إن بعض الاهتمام بالجلد يمنحك في النهاية نتيجة لا تتوقعينها.
    7 خطوات بسيطة يجب أن تعتاديها إذا كنتِ تريدين حقاً أن تبدئي طريقك نحو الجمال:

    1 الشفاه واليدان:

    نعتني بهما طوال فصل الشتاء وننساهما عندما يأتي الصيف. مع أنه ينبغي استمرار العناية بهما طوال العام لتأثرهما بالحرارة وبالأشعة فوق البنفسجية.
    ولا تنسي استخدام كريم مرطّب أو زبدة كاكاو للشفتين وكريم مغذٍ للعناية باليدين على أن نستخدمها قبل النوم حتي تتغلغل المكونات النشطة بداخلهما وتجد وقتاً كافياً لتعمل حتي الصباح.

    2 قناع مرطب: لإشراقة الوجه:

    لا غنى عنه لإشراقة البشرة وتجديد خلايا الجلد الجاف.. أنتِ بحاجة لتنعيم خطوط الوجه قبل الخروج للسهرة أو لإخفاء آثار الإجهاد بعد السهرة.. أقنعة البشرة المرطبة مفيدة في مثل حالتك. اتركيها تعمل على بشرتك لمدة 3 دقائق على الأقل ثم تخلصي منها بالماء أو بالقطن.
    ضعيها مرة واحدة شهرياً أو أسبوعياً وفقاً لحاجة بشرتك.

    3 إزالة الماكياج: في الصباح أيضاً:

    إذا كنتِ تنظفين وجهك في المساء فماذا تفعلين في الصباح؟
    ففي أثناء الليل تتخلص البشرة من الأوساخ العالقة والتي تعوق تنفسها بصورة جيدة. لذا تتكون على سطح الجلد قشرة من الدهون والسموم التي تختلط بالجلد وللتخلص من تلك الطبقة القشرية استخدمي (جل) ذا رغوة منظفة. فالمواد الناعمة النشطة الموجودة في مكوناتها تفتت الأوساخ تماماً دون أن تؤثر على الجلد.
    ضعي مزيل الماكياج بأطراف الأصابع واشطفي وجهك جيداً.

    4 كريم سائل: على المناطق الجافة:

    إذا كنتِ لا تريدين خشونة الركبتين والكوعين وتتمتعين بذراع ناعمة وأقدام خالية من الكالّو فلا يوجد أمامك سوى خيار واحد وهو تغذيتها مرة على الأقل يومياً باستخدام كريم سائل ملمسه ناعم حتى يسهل امتصاصه بداخل الجلد وينعمه بسلاسة.
    ادعكي الكريم جيداً على المناطق الخشنة من الجسم التي تفتقر للغدد الدهنية حتى لا تجف أو يزداد سمكها وتفقد مرونتها ولا داعي لاستخدامها على كل الجسم.

    5 كريم للشعر: اللمعان قبل كل شيء:

    انتِ بحاجة لاستخدام البلسم لحماية شعرك وجماله.. كريم عملي ومدة عمله على الرأس لا تحتاج وقتاً طويلاً.
    المنتجات الحالية غنية بمادة السليكون الناعمة والخفيفة بحيث يمكن استخدامها على كل أنواع الشعر. وهي لا تؤدي فقط لسهولة تمشيط الشعر حتى الأطراف، ولكن لاحتوائها على الأحماض الدهنية والفيتامينات المقوية تمثل عناية حقيقية بجمال شعرك وتمنحه اللمعان اللازم.

    6 التقشير: سر الجلد الناعم:

    الجلد بعد التقشير أكثر نعومة وأجمل من غيره. تخلصي من الخلايا الميتة التي تتكون على الجلد مما يسبب زيادة سُمك الجلد. استخدمي كريم التقشير مرة أو مرتين أسبوعياً لزيادة نعومة الكوعين والركبتين ولا تنسي أنه يساعد على زيادة تغلغل الكريم السائل في الجسم.

    7 تنظيف البشرة: إشراقة مؤكدة:

    إذا كنتِ تعانين من لون البشرة الباهت ووجود بعض البقع اللونية فيجب عمل تنظيف جيد للبشرة من الأعماق لفتح المسام وإنارة اللون وتنشيط عملية تجدد الخلايا. يكفي استخدام المنظف مرة واحدة أسبوعياً.
    ضعي المنتج على أطراف الأصابع ودلّكي الجلد المبتل ثم اشطفيه جيداً. حينئذ ستكون بشرتك منتعشة ومشرقة.​
     
    الوسوم:
  2. يسلموووووووووووووووو معلومات قيمه
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...