أشهر 3 مطاعم في الغردقة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 مارس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أشهر 3 مطاعم في الغردقة

    للطعام اللذيذ النصيب الأكبر من رحلاتنا، وفي الغردقة يمكنكم تجربة ما لذ وطاب من المأكولات الشرقية والغربية، وأهم ما يمكن تجربته هنا هو المأكولات البحرية، تعرفوا على أشهر ثلاثة مطاعم في الغردقة. [​IMG] B’s Reataurant, Marina [​IMG]
    من أشهر وأطيب مطاعم الغردقة، يمتاز بموقعه الرائع في المارينا الجديد، ويقدم أشهى الأطباق المصرية الحديثة، بالإضافة إلى مذاقات لذيذة من المأكولات البحرية و"الستيك"، أسعاره متوسطة تتراوح بين 420 جنيه لشرائح اللحم إلى 195 جنيه لأطباق الأسماك.
    ازور بيتش ريزورت طريق القرى, الغردقة
    [​IMG] مطعم أسماك الميناء
    من أكثر الأماكن ارتيادا من قبل محبي السمك، يتهافت عليه المصريون وخاصة في أوقات المواسم السياحية مما يجعله يتطلب الحجز المسبق، يقدم تشكيلات واسعة من الأطباق البحرية اللذيذة بأسعار رخيصة، تتراوح الأسعار فيه بين 2 إلى 10$.
    طريق النصر، شارع الميناء، الغردقة
    [​IMG] مطعم أسماك الحلقة [​IMG]
    إنه من الأماكن القليلة التي تتيح لك اختيار السمك الذي ترغب بتناوله، يمكنك اختيار النوع المفضل لديك من الأسماك المتنوعة الموجودة في المطعم وتحديد طريقة الطبخ التي تفضلها، وهذا المطعم يحظى بشعبية وتقدير أيضا من المصريين الذين يرتادونه كثيرا، وننصحك بتذوق "الشوربة" اللذيذة التي تقدم كنوع من المقبلات في هذا المطعم الشهير، أسعاره لا تختلف عن مطعم أسماك الميناء.
    مقابل "سوق السمك"، السقالة، الغردقة
     

جاري تحميل الصفحة...