حديقة التّجارب

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏31 مارس 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    حديقة التّجارب

    شارع محمّد بلوزداد, الجزائر العاصمة





    [​IMG]


    • مشاهدة معالم المدينة
    • متنزه
    • طبيعية
    • تاريخية



    موجودة في قلب العاصمة، تعدّ متحفا فعليّا للطّبيعة، إذ تضمّ ٢٥٠٠ نوع من النّباتات والأشجار المعمّرة مئات السّنين، واكثر من ٢٥ نوعا من أشجار النّخيل، وحديقة على الطّراز الفرنسيّ الكلاسيكيّ وأخرى وفق الطّراز البريطانيّ. يتميّز مناخ حديقة الحامة عن مناخ العاصمة، حيث تتراوح درجة حرارة العاصمة ما بين ٦ درجات شتاءً و٣٨ درجة صيفًا، بينما لا تنخفض درجة الحرارة في الحديقة عن ١٥ درجة شتاءً، ولا تزيد عن ٢٥ درجة أثناء الصّيف.



     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...