1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فونداسيو سونيول

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    فونداسيو سونيول

    شارع دي غارسيا 98 ليشامبل دريت , برشلونة




    [​IMG]

    • مشاهدة معالم المدينة
    • متحف
    • مَعرَض
    • سياحية
    • ثقافيّة

    ساعات العمل


    • الإثنين حتى الجمعة ١١:٠٠ - ١٤:٠٠
    • الإثنين حتى الجمعة ١٦:٠٠ - ٢٠:٠٠
    • السبت ١٦:٠٠ - ٢٠:٠٠

    فونداسيو سونيول في برشلونة هي مؤسسة خاصة غير ربحية وهي تعرض للجمهور مجموعة من الفنون المعاصرة التي يملكها خوسي سونيول. توفر المؤسسة أزيد من 1200 عمل فني وهي في نفس الوقت مدافعة عن مشروع تشجيع نشر وانتاج الفن الطليعي.
    تم افتتاح المؤسسة سنة 2007. وتتوفر على طابقين للعرض. وهي تحتوي على المجموعات الفنية المعاصرة لرجل الاعمال خوسي سونيول. يعرض 100 عمل فني في وقت واحد. ومن بين الاعمال المعروضة الرسم والتصوير الفوتوغرافي والنحت. ويتم تغيير العرض كل ستة اشهر، خلال شهري يناير كانون الثاني ويوليوز تموز، عبر عرض المجموعة المكونة من 1200 عمل فني. والتي جمعت على مدي 35 سنة.
    تتكون المجموعات الفنية التي قام الفنان سونيول بجمعها من أعمال الفنانين المرموقين وارول وبيكاسو وميرو ودالي وطابييس ومان راي وغارغالو وجيوكوموتي وغورديو وزوش وبويتي وسولانو ولوتز ونافارو وبلونسا وغارسيا أليكس وكولومير وعباد ومانيلس. الاعمال الفنية للفنانين عرضت باشكال مختلفة عبر تسلسل زمني وحوارات وتفاعلات بين الاعمال التي تشكل رأس مال هذه المجموعة المميزة في برشلونة.
    تتوفر مؤسسة فونداسيو سونيول في برشلونة على فضاء متعدد التخصصات. يطلق عليه بيبيل سيرو على هامش قاعات العرض، التي تقع ضمن دار بيدريرا. والتي تشتغل بمثابة وعاء للأنشطة الثقافية والمعروضات الفنية المؤقتة. الفضاء يستضيف العديد من المنتديات والندوات ودورات الشعر والحفلات الموسيقية والمؤتمرات وورشات العمل. وتساهم بشكل فعال في اغناء الساحة الفنية وتنشيطها وتطوريها وتمكين مختلف فئات المجتمع من التعرف على الطبقة الفنية. تمكن قاعة نيبيل سيرو من تشجيع الفنانين الشباب عبر توفير مساحة لعرض ابداعاتهم، وتشجيع تسويقها في المجتمع.
    تضم المجموعات الفنية المعروضة بالمؤسسة مجموعات فنية تاريخية معظمها من اسبانيا وكتالونية. وللفنانين الطلائعيين كبيكاسو وميرو وبابلو غارغالو. والعديد من الفنانين الاخرين. المعروضات الفنية مرتبة بتسلسل زمني ومن حيث الاسلوب واللون.
    صالات العرض مدعمة بوجود موظفين يتحدثون اللغة الانجليزية. وتوفر كتيب لمساعدة الزوار وارشادهم.
    تفتح المؤسسة الفنية سونيول من الاثنين الى الجمعة من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الزوال خلال الفترة الصباحية. وخلال الفترة المسائية تفتح من الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة ليلا. تفتح خلال يوم الاحد من الساعة الرابعة مساءا وحتى الساعة الثامنة ليلا. تغلق المؤسسة ابوابها يوم الاحد.
    للتوجه الى مؤسسة فونداسيو سونيول يمكن التوجه عبر الميترو حتى محطة دياغونال عبر خط الميترو إل3 وإل5.
    تكلفة الدخول العادية للمؤسسة الفنية هي 4 يورو و2 يورو للتذكرة المخفضة.
     
    جاري تحميل الصفحة...